36

268 9 0
                                    

لك علي اني احبك للنهاية..
عاد مدري وين حبك ينتهي بي ..

فارس بعصبيه:وش قلتي اسمه دكتور اسم خالد مابي اسمعه ع لسانك واول واخر مره ادخلك عليه لحالك روان:ليه معصب فارس:اجل تبيني اصفق لك روان:لهدرجه تغار علي فارس:انا اغار عليك من الهواء كيف تبيني م اغار من رجال تعالجين عنده روان بضحك:عاد حبيته ذا الدكتور تعامله مره يجنن فارس وهو يشد قبضه يده:روان لاتنرفزيني وتختبرين صبري اعقلي روان:جوييي بس اسمع وهي تضع يدها بيده روان:فارس انا لك مو لغيرك ولا بعمري بصير لغيرك حتى لو رفضتني انت ورفضتني عايلتك ببقى لك وااء فارس:وايش روان:ولا شى فارس:تحبيني؟ روان بتوتر:احم ها مدري فارس:ليش قلبتي حمراء روان بخجل:تحب تخجلني لاتسالني مره ثانيه فارس:من حقي اسالك ومن حقي تجاوبين ومن حقي اخجلك واشوف جمالك بس انا الي من حقي روان:اوه طلعت رومنسي بس اكيد كله من حقك فارس:اوهه طلعتي نسخه من بنت خالي جواهر روان:تراني اغار فارس:وصريحه روان:اي لاتقول اسمها انت تغار وانا م اغار فارس:تراها مثل اختي او بنتي وعيني م تشوف غيرك روان:طيب ليه مثلت الكره فارس:اذا بتجيبين الطاري اكثر من مره بكرهك زياده صدقيني روان:ممكن اعرف ليش فارس:لا قومي بس ادربك عالمشي قاطعهم اتصال من جوال فارس روان:ذا الجوال بيحترق اتصالات فارس باسها مع خدها وغمز:ايوه سالم وشفيك روان بخجل:احم واي يالحياء سالم:فارس اتصل علي رقم غريب وقال اليوم اخر يوم بحياه اختك ساره فارس:نعم وش تقول سالم:مثل م سمعت قال لاتخليها تطلع مع جواهر فارس:ماقال هو من سالم:لا طيب بتصل على ساره واشوف وينهم وبعدين اتصل عليك تسبقني لهم سالم:تم روان:شالسالفه فارس:ابطلع ضروري روان بجي معك فارس:م اقدر ارفض لك طلب يلا وركبوا السياره واتصل على ساره ساره:هلا بفارس عاش من سمع صوتك وينك مختفي فارس:وينك ياساره وينك ساره:وش فيك فارس:اخلصي ساره:احنا بالمول***** فارس لاتطلعون من المول الحين جايك فاهمه يويلك تطلعين خلك معي عالمكالمه ساره:فارس وش السالفه خوفتني .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن