63

189 6 0
                                    

تخييييييل رغم هذا الجرح ما عفتك
‏أنا لـ الحين احبك رغم حرمـِااااااني؟.

سالم:الحب حلو مع الشخص الصح نايف:الله يعينك ياصاحبي عبدلله ببكاء:ليه وافقتي جواهر عطيني سبب واحد تكفين واوعدك ماعاد تشوفين وجهي جواهر ببكاء:ماعندي سبب عبدلله بصراخ:كيف ماعندك قولي فهد جابرك تكفين قولي تعبت من التفكير خليتي دمعتي تنزل وهي ماعمرها نزلت جواهر بصراخ:امسحها لاتبكي ياعبدلله انا م استاهل لاتبكي عبدلله وهو يمسح دموعه:تكفين ياجواهر لاتقولين كذا انتي لو تبين عيوني اعطيتك اياه بس لاتاخذين فهد تكفين لاتاخذينه انا احبك انا ابيك انا رسمت كل حياتي معك ليه تتظاهرين بالمحبه لييه جواهر:انجبرت مابغيت اكسرك لاتظغط علي عبدلله بضحك:انجبرتي تقبليني عشان م تكسريني ليه سويتي كذا كسر الرفض ولا كسر الخيانه ياخاينه جواهر ببكاء:خلاص انتهت حكايتنا عبدلله انتهت انت بطريق وانا بطريق والله يستر عليك عبدلله:يشهد الله علي ياجواهر حبيتك وصنتك اكثر من اي شخص كان وده فيني وعطيتك مثل ماكان ودي الناس تعطيني وحاولت اغنيك عن الجميع وعن الي فقدتيهم وانت ولابمره حسستني بحبك بس مع ذالك كنت احبك وكنت ناوي اجي واخطبك بس مااقدر اجبرك علي يعلم الله اني حبيتك ومكتفي فيك حب وحياه بس انتي الي تبين تنهين علاقتنا وانا بمحي ذكرياتك من حياتك وماعندي غير هالذكرى لك هالاسواره اعطيها فهد وانتي م تستاهليني ياجواهر م تستاهليني الله يستر عليك ويوفقك واوعدك ماعاد تشوفين وجهي قبالك مسح دموعه وطلع جواهر ببكاء:مسكت السواره وطاحت عالارض اهخخ ياعبدلله اهخ ماتدري شكثر احبك والله احببك طلعت من حياتي وماتدري انك اخذت حياتي معك اههخ روان:جواهر قومي روحي لغرفتك جواهر:طيب روان:عبدلله عبدلله:وشتبغين زياده ماكفاك الي قلتيه روان:انا روان زوجه فارس مو جواهر عبدلله:هلا وشبغيتي .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن