وفي صباح الأول من سبتمبر أتفهم ما معنى
أن أحبّ العَالم وأنا برفقتك فقط ؟ 🖤🖤.ام فارس:هلا باخوي الطيب عند ذكره ابوجواهر:وش تتكلمون فيني عنه ام فارس:بالخير يخوي بس سلامات شفيك متصل ابوجواهر:والله مالي غيرك اامنها على بنتي تعرفين ام فاطمه ماتبيها وهي سبب بانفصالي عن امها المهم مالك بالطويله انا بسافر خارج بسبب شغلي لمده وابي تكون جواهر عندك اذا مافيه مشكله يعني ام فارس:لا وش مشكلته عيوني اوسع لها من المكان وتونا نتكلم انا وراكان ونقول نبي جواهر عندنا وتغير جو البيت ابوجواهر:كذا نظامكم يعني اجل بجي وبجيبها معي ام فارس:الله يحييكم ابوفارس:وش عنده ام فارس:امنيتك وجت اخوي بيسافر مده لشغله ويبي جواهر تكون عندي ابوفارس:اوهه العين اوسع لها من المكان ام فارس:وانا قلت له كذا يوه ساره بتنبسط ابوجواهر:جواهر ابوي بتكونين عند عمتك ام فارس جواهر:طيب وش بيصير لو اخذتي ابوها:بيصير كثير هذا شغل يبنتي جواهر:همم تمام ترجع بالسلامه انتبه لنفسك ابوها:ابشري وانتي عاد خلك خفيفه بالبيت جواهر:طيب ابشر وودها لبيت ام فارس:حيى الله الي جانا ابوجواهر:الله يحييك يالغاليه جواهر:هلا عمتي ام فارس:هلابك ياروحي استودعتك الله يخوي ولاتقطعنا من اتصالك وبنتك مثل ساره بعيوني ابوجواهر:م اوصي حريصه استودعتكم الله جواهر:اتصل علي يبه كل شوي ابوها:ابشري يلا انتبهي لنفسك جواهر:ابشر يالغالي الدكتور خالد:هذا اول يوم علاج لك ولسى نسبه العلاج ٣٠٪ ان شاء الله مع الايام تتشافين موفقين روان:فيه امل دكتور؟ خالد:اكيد فيه امل باذن الله لاتتشائمين رح تتشافين باذن الله روان:شكرًا فارس:شكرا لك دكتور بكرا موعدها الثاني صح خالد:ابعطيك جدول الخطه العلاجيه وامشي عليها انت زوجها صح فارس:اي خالد:حلو تفضل هذا الحدول واتمنى الشفاء لها روان:فارس فارس:هلا روان:ماعرفتو من سبب الحادث فارس:لا للحين بس اظن حادثكم بسبب سرعه يعني مو مودبر للحين القضيه تحت النقاش والمراقبه روان:الله يرحمك يايبه فارس:شخص حقير وش تبين منه روان ببكاء:لاتقول عن ابوي كذا ابوي مايضر احد ابد فارس بصراخ:ابوك مجرم فاهمه والي مستشفى يناظرونهم روان:لاتصارخ قدام الناس فارس بزفير:امشي نروح مطعم نفطر روان:انت خليت فيني نفس تشتهي الاكل قتلتو انسانه حيه حسبي الله وطلعوا مطعم وفطروا روان:فارس ممكن طلب وتكفى ماترفض فارس:قوليه بعدين اشوف روان:ابيك تزور ابوي كل فتره فارس:تبيني ازور قبر شخص ضر اختي اسكتي روان اسكتي روان:تكفى فارس:خلي عندك كرامه ولاتترجين قلت لا خلاص روان ببكاء:حسبي الله عليك طلعت حقود عكس الي قالوه لي فارس:خلك ساكته افضل لك سعد:احمد الحق .
أنت تقرأ
"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"
Mystery / Thriller.بِسم الله الرحمَن الرحيم. قد جربت انك تقرا عن شخص او تكتب الي بداخلك وتخلي الاف الناس تقرأ الي بداخلك تقرا الموهبه الي مو قادر تطلعها الا بقلمك جربتو تقرون عن شخص م تعرفونه ممكن انك تكتشف اشياء جديدة فـ مثلًا كُنت لأول مره تقرأ لَي؟ سأسعد بذلك ف مر...