50

245 7 0
                                    

الله ياحُبك الحي بيّن قلبي وبيني.♥️

روان:ليه يسكت وهو فيه احلى من شعور الحب جواهر شهقت:روان تكفين لاتقولين لاحد روان.امم عصافير الحب هنا بروح اقول لفارس عبدلله:لا يازوجه اخوي اجلسي لاتقولين روان:بشرط جواهر وعبدلله:وشو روان:ماتخبون عني شى تمام؟ وماتتركون بعض عبدلله:وعد وعد وعد اصلا بتزوجها هالشهر باخذها منكم روان:كذا بفضحكم جواهر:لا لا ماعليك من كلام ذا المجنون عبدلله:زعلت جواهر:من الحين عبدلله:راضيني جواهر:احبك روان:اوهه من قدك ياعبدلله جواهر حبت ومن انت عبدلله:لاتحسدوني طيب عبدلله:لاتحسدوني طيب روان بضحك:تمام تمام جواهر عيوني فارس يبيك ويبي يعتذر منك جواهر:مارح اسامحه روان:يلا يلا امشي بس عبدلله:يلا روان:وين؟ عبدلله:بدخل روان:تدل بيتك عبدلله:احح اوكي يلا سلام بوسات لك جواهر جواهر:خلاص رح غبي روان:ماتوقعتك تحبين ياجواهر:انا بزات نفسي ماتوقعت اني بحب ولا من الفار عبود روان:اوه وتدلعينه من قده ساره:اهخخ ياحقيرر كذاا تسوي فيني ياسالم تكذب عليي كل شوي بكلمه اهخخ يالغصه الي بقلبي فارس:جواهر انا اسف يابنت الخال ماتمالكت اعصابي جواهر:اسفك مابغير شى ياولد العمه بس عشان خاطر روان بنسى الي صار فارس:لا ياجواهر سامحيني من قلبك مو عشان احد جواهر:تمام مسامحتك لان ادري انك ابدا مو كذاا عبدلله:ياعيال ياعيال عنديي خبرر نايف:طاير من الفرحه طاير وضعك ها قل وش عندك سالم:امك وافقت تروح بدون ماتتزوج عبدلله:لو وافقت مارحت نايف:تستهبل عبدلله:لاني بتزوج سالم:افا ياذا العلم منهي ذي المقروده عبدلله:عدل كلمتك انا احب وحده وهي طلعت تبادلني نايف:اي ويعني عبدلله:وش يعني بوفي لحبي لها وباخذها نايف:اقصد طيب من عبدلله:جوهرتي جواهر بنت خال فارس سالم:اوبب منجدك ذيك الورع تحب عبدلله:يب عبدلله جاب راسها بس يعني هي جابت راسي قبل نايف:منجدك! عبدلله:اي تحسبني استهبل ويعني بكذا اقدر اروح لشغلي وانا مرتاح وامي مرتاحه سالم:اخس يعني طلعت انت الي بعد فارس بتتزوج كنت متوقع انه انا نايف:انت لو تحج البقره على قرونها تزوجت سالم:شغلي اهم نايف:طيب عبدلله يعني صرتو تحبون بعض؟ عبدلله:مهتم اكثر مني اي انا احبها وهي تحبني وانتظر تهدا امورها واخطبها نايف بقهر:اي الله يوفقكم سالم:من الحين عرسك علي عبدلله:ونايف؟ نايف:وشدخلني عرسك ولا عرسي عبدلله:ماتخلي حقدك .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن