101

152 5 0
                                    

يا كِثرك بقلبّي ويا ثباتّك

ام فارس:يلا ساره انزلي بيدخل يلبس وتوقعين ساره:خايفه فاتن انزلي معي فاتن:لا لا مايصلح شهد:مو انتي جيتي معه للخطبه وهو يعني يتيم انزلي معه فاتن:بس ساره:امشي معي فاتن:لا لا صعبه عنده ام فاطمه وام عبدلله ام فارس:مايحتاج يلا ساره امشي روان:نزغرت؟ شهد:امشوا ننزل واذا لبسها وقطعوا الكيكه نشغل اغاني ونزغرت جواهر:اي يلا نايف:صح فهد شلونك فهد:سوالك متاخر بس بخير عبدلله:قصده كيف كان شهر عسلك فهد:اها كذا نظامك نايف:سالت بطريقه محترمه بس هذا فضحنا فهد:خلني اجاوبك كان يجنن وجد تغيرت نفسيتي الله يسعدك ياجواهر عبدلله بحزن:الله يخليكم لبعض نايف:عبدلله تعال عبدلله:وشعندك نايف:وش مرسل لفاتن عبدلله:م ارسلت شى نايف:سوقها على غيري عبدلله:خلاص طيب بقول نايف:اسمعك عبدلله:كنت تعبان ورحت للمستشفى وقالو لي ماخذه اجازه وارسلت اتطمن يعني مهما كان هي ماقصرت نايف:يعني ارقامكم عند بعض عبدلله:اي فارس:واخيرا بنقول عبدلله حب نايف:اي وهو يكذب علينا مابي اتزوج عبدلله:ياعيال لاترفعون ظغطي هي مجرد دكتورتي فارس:اي صدقنا ماعليك بس اسرع لاهنت عبدلله:بايش نايف بضحك:بزواجك عبدلله:الله يحرق اعصابكم سالم جاء وطاح عندهم فهد:سلامات وشفيك فارس:ورعع قم سالم:قلبي الصغير لايتحمل فارس:اقول الثقل زين فهد:ايوه خذلك كل واحد رجع مثل ماكان نايف:الا انت كنت متوحد والحين اجتماعي فهد:اي نتغير عبدلله:خل الرجال بحاله "شغلو اغاني ورقصوا" فاتن:الف مبروك ساره واعتذر عن الي صار والي بيصير فاتن:وش بيصير فاتن بخوف:ها لا قصدي لاني م رديت عليك ساره:يعمري لا عادي ويبارك فيك وعقبالك فاتن:امين انا استاذنكم بمشي شهد:استودعناك الله يلا جواهر بنمشي جواهر:يلا باي ساره ماعاد فيني يحارشك وتحارشينه روان:ههه وانا وين رحت بنشب لها الين ياخذها سالم ساره:احلى من ينشب فاطمه:مبروك ساره:حبيبتي فاطمه يبارك فيك فاتن:سالم ممكن شوي سالم:هلا فاتن فيك شى فاتن:اول شى مبروك سالم:يبارك فيك وعقبالك ومستحيل انسى وقفتك انتي وابوك فاتن:اهم شى تتهنون سالم:الله يسعدك وش بغيتي فاتن:سالم هدى عايشه سالم:هدى اخت فارس فاتن:اي سالم:بس احنا سكرنا ملفها؟ فاتن:لاتكفى لاتسكرونه البنت عايشه وانا اعرف وين مكانها والبنت حامل سالم:طيب ليه ماعلمتينا فاتن:قلت لابوي وابوي اقترح علي فكره اني اقولك سالم:وصلتي خير بس وشنسوي؟

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن