47

241 5 0
                                    

والله إنك فرحتي ورحَابة هالكُون وضيائه.

ساره:احم معليش لو ازعجتكم بس سالم خوي فارس يبي فارس بموضوع مهم روان:نايم فارس طيب ساره:قوميه يقول موضوع مهمم روان:طيب بقومه ساره:لاتنسين تكفين روان:طيب طيب والله بقومه فارس فارس هيه الو قم خويك سالم يبيك فارس:يليل النشبه هذولي مايخلون الواحد يرتاح ويصبح على زوجته نشبه روان:هذاك صبحت علي يلا قم يبيك بموضوع مهم مرهه فارس:طيب اجهزي بعدها بنطلع نفطر روان:طيب حبي فارس:ها روان:اقول انزل خويك ينتظرك فارس:كاني سمعت احبك او حبي روان:لا غلطان بالسمع فارس:طيب ننزل نشوف سالم وش يبي ساره:جواهرر تكفيين فزعتكك جواهر:الله ياخذ جواهر شتبين ساره:حاليا فارس نزل لسالم وسالم بيقول له يعني انا خلاص بروح منك جواهر:وطيب؟فزعه وش ساره:ننزل نصلح قهوه وفطور ونحطه لهم ضيافه وكذاا جواهر:طيب انا وين موقعي الاعرابي؟ ساره:تنزلين تساعديني ومنه نجلس نتسمع لهم وكذاا جواهر:اها ساره:يلا يلا تكفين لاتقولين لا جواهر:م اقدر اقولك لا يلا مشينا وناخذ روان عشان لو صادنا اخوك تصير زوجته معه ساره:تم يلا ساره:روان روان طلبتك لاتقولين لا روان:بسم الله "طفت الاستشوار" وشفيكم جواهر:اسمعي من الاخر سالم وساره يحبون بعض واظن تعرفين روان:اي جواهر:وسالم تحت يبي يكلم فارس بالموضوع ونبي ننزل نضيفهم وبيني وبينك نتسمع لهم روان:بدون م نسوي كذاا "قاطعهم دخول فارس" فارس:وش عندكم هنا روان:فارس ترا جواهر هنا وبدون غطا فارس:عطيها شى من عندك روان:امسكي جواهر تغمز:تقل ريحته فارس ساره:متى شميتي فارس جواهر:ابي اجنن روان بس فارس:ايوه شعندكم هنا ساره:كنا نبي نتطمن على روان فارس:لا صدقتكم روان:اي جو يتطمنون علي شفيك فارس فارس:طيب م فيني شى ممكن تطلعون ساره:اه صح نسينا يلا مشينا جواهر جواهر:اي يلا "طلعوا من الغرفه" جواهر:تبكين! ...

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن