160

137 2 0
                                    

إن ضيّعتني عمداً، لن تجدُني ابداً

نايف:اصبري ازين شوشتك سناء:قهرتني قهرتني اهخ لو تركتوني عليها نايف:حتى وانتي معصبه حلوة؟ سناء:مو وقتك بعد انت لافرشك نايف:لا حبيبتي فيه حدود انا زوجك سناء:ها نايف:زوجك نايف؟ سناء:اها يلا لبسني نايف:انا خايف ومتوتر وهي تتهاوش ومسرعه سناء:تصدق من زمان عن الفصفص "كب العصير" نايف:ضحكتيني وانا كنت جد خايف سناء:طيب العصير الارض شبعت نايف:ابعدوها عني ذي الا صح ليه تهاوشني مع شهد سناء:تسبك نايف:الله ياسندي انتي سناء:اعجبك افا عليك نايف:احبك سناء بخجل:ترا توصلني كانها بقوم اهبدك نايف بضحك:وشذا الملكه فاتن:ها شصار سناء بضحك:وشفيكم متحمسين جواهر:بطني صدع من غبائها روان:وشصار وش قال سناء:لبسني وعدل شوشتي وقال احبك قلت مشتهيه فصفص ضحك وطلع ساره:يمه تكفين بموت ضحك انتي تكلمين خطيبك مو صاحبك سناء:هو كان قبل صديقي روان:على انك اكبر مني الا انك اصغر عقل جواهر:بس وقت الهوشات يشتغل مخها سناء:لآني دائمًا مركزه على اهدافي فارس:عساه زواجه الدهر نايف بضحك:امين امين عبدلله:وش يضحك سالم:ملكته ماتبيه يضحك نايف:ملكه ايش يخوي تدخل تحصل زوجتك تتهاوش ولا انا ارتبها ولما لبستها قالت مشتهيه فصفص في احد مثل ذي الادميه تركي:ترا ماتطلب فصفص الا وهي متوتره نايف:منجدك تركي:اي اذكر لما كانت تجينا جرائم تجلس تفصفص كل الكيس وتنفض رجلها هذا دليل انها متوتره نايف:اها الحين فهمتها ام عبدلله:ها يبنتي متى حددتو العرس سناء:متى ودكم احطه ساره:لاتاخرينه كل شى بحرارته حلو هدى:اذا ماعندك اشياء تسوينها خليه الجمعة روان:اتفق مع هدى سناء:خلاص تم بقول له نايف:م تحسين بدري سناء:بدري عليك نايف:كنت ابيك تاخذين راحتك بالاغراض وكذا سناء:معليك كل شى خالص العرس بكرا فاتن:طبعا فاتن تسوي كل شى لكم سناء:نقص شى؟ فاتن:لا وحجزت لك الفستان بس ابيك تقومين معي توقسينه روان:يلا مشينا فايز:رح اخلي ليلتكم كلها مفاجاة رح تندم ياراكان .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن