83

152 4 0
                                    

لا تراقب قصيدي ترا ما عاد اقصدك
‏ولا تراقب حياتي .. ترا ما عدت فيها

"فاتن طلعت تركض وجلست باحد الكراسي بالشارع" فاتن ببكاء:كييف هدى عايشه وحامل والله م اخليكم ياعيال الحرام "راحت للمستشفى"
روان:فارس متى حدد العرس فهد فارس:والله م قال للحين يقول بتواصل مع البنت روان:ليته عبدلله فارس:اي والله ليته عبدلله كان كلنا فرحانين ومبسوطين الله يسامحك يافهد وجواهر روان:يلا النصيب اكبر منا بسالك متى بنسافر فارس:بس يخلص زواج ذولي ننطلق روان:بحماس تمام فاتن:يالله شسوي شسوي كيف اعلمهم كيف اثبت لهم الممرضه:دكتوره فاتن المريض الي بغرفه ٣ يبيك فاتن بتعب:طيب عبدلله:"ارسل لجواهر اغنيه وش مسوي مع غيري" جواهر:ساره وش ارد ساره:من جواهر:عبدلله مرسل اغنيه ساره:وشي الاغنيه طيب جواهر:وش مسوي مع غيري ساره:ردي عليه باغنيه جواهر:متاكده ساره:اي ارسلي له الاغنيه جواهر:طيب وش ساره:ارجوك ارحل عشانك مو على عشاني جواهر:الله تقل تصف وضعي ساره:كيف بس حافظه كل الاغاني جواهر:فالحه ماشاء الله عبدلله نزل دموعه:"ارسل اغنيه امانه لاتخليني احس بخوف يطويني" فاتن:ايوه يقولون طلبتني وش بغيت "وهو يمسح دموعه عبدلله:كنت ابيك فاتن:والحين عبدلله:لا مابيك مشكوره فاتن:ايوه وليه تبكي عبدلله:تقدرين تقولون دموع الوداع فاتن:وليه من بتودع عبدلله:محد انسي فاتن:مابنسى يلا تكلم لي وبتكلم لك عبدلله:عن وش فاتن:عن سبب حزنك عبدلله:كنت احب جواهر وهي تحبني وماشين عادي فجاءه يجي فهد ولد عمي ويخطبها وتسحب علي وتوافق فاتن:فهد خطيب هدى ! عبدلله:اي فاتن:مو حرم كل البنات ؟ عبدلله:مدري نصاب فاتن:وانت بكل برود بتعطيه جواهر عبدلله:كنت مابسكت بس رد جواهر كفاني فاتن:ووش قالت جواهر عبدلله:قالت حبيتك شفقه وانا ابي فهد بس غبيه ماتدري ان فهد بينتقم فاتن:بينتقم من من؟ عبدلله:ابو جواهر طلع السبب فاختطاف هدى وفهد اكيد بينتقم فاتن:أها عبدلله يمدي اقول لك شى بس ماتقول لأحد عبدلله:وش "وصلت رساله" نايف:عبدلله م اقدر اخبي عنك باليوم الي تعبت فيه الي هو امس فهد ملك على جواهر وصارت زوجته عبدلله شهق:تستهبل نايف صح نايف:لا م قدرت اسكت عبدلله وهو يحاول يمسك دموعه بصراخ:الله يلعنك يافهد الله لايوفقك لا انت ولا جواهر كسرتو قلبي فاتن:اهدا عبدلله .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن