ماعاد لي نفس اعاتبك على افعالك
سهل الله دربك ان كان نويت البعد.نايف:تبين ملعقه سناء:حطها بحلقك ماعندي سوالف ملعقه واتكيت اذا مو بالخمسه لاتقول شبعت سالم:مهايطيه سناء:ايوه وش موضوعكم انتو سالم:انا شرطي وانا ماسك قضيه هدى الي هم عصابه احمد ويوسف وسعد سناء:هلا والله بالشريك انا م اسلم على رجال بس انت غير نايف:وانا سناء:انت كل يابو الاتكيت سالم:وانا الي طلعت هدى سناء:انت سالم سالم:اي سناء:وصلنا خبرك من واحد اسمه فارس نايف:انتي من سكان الخرج سناء:انا ساكنه لحالي يعني ماعندي احد سالم:وين اهلك سناء:متوفين نايف:الله يرحمهم وكيف م تخافين من هذي الاماكن سناء:العسكريه تبي شجعان وانا شجاعه سالم:غريبه دخلتي العسكريه سناء:عشان اخذ حق ابوي وامي سالم:لاتقولين مسوين شى لكم سناء:يب نايف:وش مسوين سناء:احمد اعترف بكل شى وقال ان ابوي محمد توفى بحادث مع اختي روان وامي وفاء رمتني عند ناس هم الي ربوني وتوقعت انهم اهلي الحقيقين بس لما قال لي احمد زوج امي الحقيقه قلت بنتقم لابوي واختي الحقيقين وامي وابوي الي ربوني سالم:لحظه لحظه اختك وش قلتي اسمها سناء:روان؟ سالم:نايف هذي اخت روان زوجه فارس نايف:معقوله سالم:والله متاكد حتى امهم وفاء وابوهم محمد وجاهم حادث سناء:وش تقولون انتو سالم:اختك عايشه وماخذه ولد عمي فارس الي اخته هدى سناء:احس الموضوع صعب على مخي بس وصولي هنا انتقام سالم:طيب اسمعي اجل سناء:وش سالم:انا وانتي هنا بننتقم صح اني فصلت بس انا لازلت شرطي ابي منك طلب سناء:وشو سالم:م تعلمين احد اني عايش فارس:ها ولدت وش جابت فاتن:لا للحين مظطرين تخلونها تتنوم بالمستشفى لان يمكن باي وقت تولد ام فارس:يعني هذا شهرها؟ فاتن:اي عبدلله:السلام ها وشصار فارس:وعليكم السلام يقولون للحين م ولدت عبدلله:هونها وتهون يخوي فارس:خايف عليها عبدلله:مابها خلاف ان شاء الله فارس:ان شاء الله سالم:وهذا كل الي صار سناء:يعني ولد عمك الرمه معذب اختي نايف:هذا قبل بس حاليا هي حامل وبتولد سناء:وابوي وينه سالم:عاد ابوك متوفي بالحادث سناء:كله بسبب عصابه يوسف والله لاذبحكم واشرب من دمكم والله نايف:مهايط بنات سناء طلعت السلاح:لاتسوي فله على راسي انا م امزح بالكلام مع رخوم نايف:بسم الله ذي وشفيها سناء:انا بطلع باي سالم:انت لاتقول شى لها البنت بايعتها نايف:سم طيب .
أنت تقرأ
"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"
غموض / إثارة.بِسم الله الرحمَن الرحيم. قد جربت انك تقرا عن شخص او تكتب الي بداخلك وتخلي الاف الناس تقرأ الي بداخلك تقرا الموهبه الي مو قادر تطلعها الا بقلمك جربتو تقرون عن شخص م تعرفونه ممكن انك تكتشف اشياء جديدة فـ مثلًا كُنت لأول مره تقرأ لَي؟ سأسعد بذلك ف مر...