158

134 2 0
                                    

ولما رأيتُ المطر في الليلِ تذكّرته والشيء بالشيء يُذكَرُ

سناء:موافقه فارس:م اسمع روان:تقول موافقه فارس:على بركه الله نايف:يسس فارس:يلا جمع مهرك وتعال مع المليك ياوحش تركي:الله يعينك دين يمين ودين يسار سالم:وفوق وتحت بكل مكان نايف:تبشر الحب والله فاتن:وأخيرًا عشان نقدر نطلع تركي:صحيح اني حزين بس والله فرحت لك ياصاحبي نايف:ليه حزين؟ فارس:ولا شى سالم:قصدهم سالفه فايز تركي:تعرفه ؟ سالم:اي لما كانت سناء بالمستشفى اتصل علي وقال لي يبي راس فارس او حرمته تركي:نفس الكلام الي قاله لي نايف:يالله لازم بزواج كل واحد تصير سالفه فهد:مبروك يالعشير نايف:الله يبارك فيك فارس:مارح نسوي نطنشه الين يطفش ويمل تركي:والاثباتات الي عنده فارس:بحثت بملفه له سوابق سالم:هو ابو يوسف صح؟ تركي:اي عبدلله:معليه ياعيال مثل مامسكتو يوسف وجماعته تقدرون على ذا روان بصراخ:فارس فارس:وشفيك بسم الله روان:راكان يقول بابا فارس:يوه ياروح بابا هو روان:فارس متى بتسفرني؟ فارس بضحك:للحين م نسيتي؟ روان:لاتضحك لا طبعا م نسيت ومابنسى رح تسفرني غصب فارس:خلاص تم من عيوني ي ام راكان روان:لاتقول ام راكان فارس:اجل روان:تكبرني فارس:ابشري يروح فارس سناء:احم السلام عليكم روان:كيف انا قافله الباب سناء:انا حتى البيبان اخترقها المهم ابي شاحن فارس:ماعندي روان:عندي عندي دقيقه اعطيك سناء:زوجك ذا لولا الحياء دخلت عليه روان:خلاص امسكي وروحي سناء:يلا هاتي .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن