110

148 4 0
                                    

لم أفتقدك فقط ، فقدت نفسي أيضاً .

ام فارس بحزن:هذي هدى ياساره ساره:ههه هدى اختي ! هدى:اي ادري انك م كنتي تعرفيني لان انخطفت وبوقتها كنتي صغيره ساره:اهم شى انك عايشه "حضنو بعض" ساره:كيف طلعتي عايشه من حصلك هدى:فاتن الي حصلتني و ساره:وايش بعد هدى:وسالم ضحى لاجل انا اطلع ساره:كيف ضحى فاتن:م كان يعرف بموضوع هذى غيري انا وابوي واهخ ياسالم ساره:بس نايف الي قال لنا ؟ فاتن:انا وصلني رساله من رقم غريب كان يقول اذا تبين هدى انحشها خلي سالم يترك ساره ولما قلت لسالم قال مستحيل أترك ساره بس بتكفل بالموضوع ساره ببكاء:ككان كل كلامه صح لما كلمني روان:شفتي قلت لك م يقول كذا الا وعذره معه ساره:بس مات فاتن:الله يرحمك هدى:انا اسفه بسببي تسببتو باشياء كثيره ساره:اهخ ي اختي اهخخ هدى:ياروح اختك ام فارس وهي تبكي:وش سويت فيني يابو راكان وش سويت ام عبدلله:اهدي يختي اهدي ان شاء الله تتصافى القلوب وترجعون عايله وحده ام فهد:صدق ياخوي انت متزوج على ام فارس ابوفارس بحزن:لا حشى والله م ابدل ام فارس بمراه ثانيه ابو فهد:اجل ليش هدى قالت كذا ابوفارس:اكيد لعبو براسها فهد بصراخ:يعني كنت تعرف ان هدى عايشه صح ابوفهد:لاتطول صوتك على عمك فهد:ليه ساكت تكلم ابوفارس:فهد انا اخترت لك الافضل وبدلت هدى بجواهر عشان فهد بصراخ:عشان وش عشان راحتك ولا عشان كرهك لعلاقتنا ليه تضحي بهدى ليه تقربني من جواهر شهد:لاتزعلين ياجواهر فهد بس مشتاق لهدى جواهر:م زعلت على فهد كثر م زعلت على عبدلله لما كان يقول محد رح يحبك كثري وم صدقته شهد:ترا فهد شخص كويس جواهر:عشانه اخوك شهد:اوف منك يافهد ابوفارس:لان هدى حامل من شخص غيرك فهد بصدمه:ههه هدى م تخونني انا الخاين انا الي م استحقها ابوفارس:النصيب اكبر منا ياولدي فهد وهو يبكي:اكبر منك بايش ليه اخترت حياتي عشان تهدمها سنين وانا ابكي وم اكل وم انام بين حرقه قلبي على امي وعلى زوجتي ليه ياعمي تسوي كذا كان رفضت تعطيني بنتك ابوفهد:فهد لاتصرخ بوجيهنا انقلع لغرفتك فهد:انا بروح بس م راح اسكر السالفه ولو وصل الامر اطلق جواهر واخذ هدى هدى:بس هذا كل الي صار فاتن:بعد كل قصتك ذي اعرفي انك انسانه قويه هدى:قوتي استمدها معك ساره:عرفتي فهد من اخذ هدى:عرفت وشفت ملكتهم وعرسهم بس الحمدلله ربي عوض فهد .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن