86

158 4 0
                                    

هذا نصيب قلوبنا وجعلها خيّره .

ساره:بس ياحبيبتي بس حزن كفايه جواهر:انهد حيلي انهد ياساره تكفين شسوي ساره:اذكري ربك النصيب اكبر منا جواهر:اهخ ياحرقه قلبي اهخ ام عبدلله:عبدلله وشفيه فاتن:مافيه الا العافيه ياخاله تطمني ام عبدلله:كله منك ياجواهر ياحسيبي عليك فاتن:استغفري ياخاله النصيب اكبر مننا ويمكن ربي يعوض ولدك ببنت طيوبه وتعوضه وهي نصيبه ام عبدلله:اهخ يولدي ماذقت من ريق الحب الا المر فاتن بابتسامه:الله يعوضه وتطمني ياخالتي انا دكتوره وعنده ام عبدلله:انتي بنت الجابر فاتن:وصلتي خير ياروحي ايوه هي انا ام عبدلله:ياهلا والله ومرحبا شلونك شلون ابوك فاتن:كلنا بخير نسال عنك ياحبيبتي ام عبدلله:انا بشوفه ولدي بخير اكون بخير تعرفين انا الام والاب له "عبدلله وهو يحاول يفتح عيونه" فاتن:يروحي ياخاله المراه قويه وانتي قويه وعبدلله قوي وماعاد يحتاج دلعك وصدقيني كل الي جالس يصير له دروس وعبدلله أنسان نقي جدا وربي بيرزقه على نيته وطيبته ام عبدلله:الله يجبر قلبك مثل ماجبرتي خاطري فاتن:بعيوني اخدمك ياخاله عبدلله:يمه ليه انتي هنا ام عبدلله:هلا هلا بعبود واخيرا قمت عبدلله:اسف يمه اتعبتك معي فاتن:شفتي انه دلوع اباخذ امك منك عبدلله:اقول اذلفي عند امك بس فاتن بحزن:الطريق لها صعب وان رحت مابرجع ام عبدلله باستغراب:ليه وينها فاتن:امي متوفيه الله يرحمها انا بترككم وبطلع عبدلله بتانيب:اف وش قلتي لها انا يايمه ام عبدلله:وش مشتهي اجيب لك عبدلله:مو مشتهي شى ماقصرت فاتن معي بس اشتقت لك ام عبدلله:يروحي لاعاد تسوي كذا عبدلله:ابشري ياحلوه اللبن فاتن وهي تبكي:اهخ يايمه وشكثر واحشتني الله يرحمك يالغاليه ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن