93

146 6 0
                                    

وكأنَ القَلبَ يفِقدُ نفسَه عندمَا يشِتَاق لأحَدهم.

روان:تعبت خلونا نجلس شوي ساره:يلا فاتن بتوتر:بنات تخيلو ساره:وش فاتن:حلمت بهدى ساره:الله يرحمها فاتن:بس هي مامتت روان باستغراب:كيف فاتن بتوتر:اقصد اني حلمت فيها وكانها عايشه مامتت ساره:اهخ ياليت اشتقت احضنها وانام عندها فاتن:كلنا اشتقنا لها روان:فاتن بسالك الحين انتي ك دكتوره مايجيك مثل الي بالمسلسلات تهديد وكذا فاتن بخوف:لا ليه روان:مدري اشوف المسلسلات كذا قلت اسالك فاتن براحه:مو كل خيال حقيقه ومو كل حقيقه خيال روان:مدري ساره:روان تراك بتسمنين مو طبيعي صايره تاكلين روان بزعل:يعني ناسيه اني حامل بحفيدكم الاول ساره:مانسيت بس مو لهدرجه فاتن:لهدرجه واكثر ساره بضحك:اجل بالعافيه روان:انسدت نفسي اصلا فاتن:خلصنا اغراضك ياجواهر ترا بس ناقصك تجين عندي بالمستشفى ليزر والحاجات الثانيه جواهر:اوف اوف طيب فاتن:يلا لتس قو للبيت فاتن:هلا بالغالي الجابر:هلابك يبنتي اسمعي فاتن:لبيه الجابر:المغرب بجي انا وسالم وانتي لبيت ابو فازس وبنخطب ساره لسالم فاتن بفرح:يالله اللحظه المنتظره تم بقول لهم الجابر:قولي لهم وتعالي عشان تعلمينا وش ناخذ معنا فاتن:تمام هلا خالتي ام فارس ام فارس:هلا ببنتي عسى ماشر فيك شى فاتن:لا لا بس حبيت اعطيك خبر بنجي المغرب نخطب ساره لسالم ام فارس وهي تزغرت:يوه والله والف مبروك ساره يبنتي ساره:خوفتيني يمه وشفيك ام فارس:تجهزي يبنتي بيجون اليله يخبطونك ناس ساره:ارفض ام فارس:متاكده ساره:اي ام فارس:ولو كان سالم ساره بصدمه:يمه منجدك ام فارس:اي والله بيجون عالمغرب ساره:اكييد موافقه روان:يلا روحي اجهزي ساره:يمه خايفه .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن