134

148 3 0
                                    

ما عليهم عتب أنا اللي بالغت بشعوري

نايف:سناء سناء:دقيقه عندي مكالمه هلا تركي نايف:تركي ! راحت امالك يانايف هباء سناء:هاليومين بجلس عند اختي م اقدر اجي للخرج تركي:وليش سناء:قلت لك بجلس عند اختي وعندي زواج تركي:تمام تمام سناء:يلا علمني بكل الاخبار تركي:على خير سناء:ايوه وش كنت تبي نايف:ها ولا شى سناء:تستهبل؟ نايف:لا بس كنت بسالك عن رقم سناء:ايوه وش تبي فيه؟ نايف:كنت بزيفه عندي احتياط يعني اذا احتجتي شى او انا بس بما ان عندك حبيبك مدري وش يصير لك ذا تركي فهو يكفي ويوفي سناء:تركي الي تتكلم عنه هذا مديري بالشغل فقط لاغير ورقمي دوره بطريقتك نايف:ها بطريقتي كيف ! تعالي فاتن:يلا مشينا للمول روان:يلا هدى:بس انتي نفاس روان:وانتي حامل مايضر امشوا بس سناء:وين جواهر:للمول عشان نتقضى لعرس ساره وكذاا سناء:اها وين بجلس انا روان:بالسياره امشي سناء:يوهه مابي روان:امسكوها بنات بروح لفارس تعرفون جواهر:صح ذكريني اني متزوجه م قلت لفهد سناء:يحول يستاذنون من احد هدى:وانتي بتصيرين مثلهم سناء:بسم الله جواهر:فهد اطلع ابيك فهد:يلا نمشي للبيت جواهر بضحك:لا بطلع مع البنات للمول فهد:ارفض؟ جواهر:لا تكفى فهد روان:اسمع حبيبي فارس راكان بيجلس عندك تمام عاد مايبيلك توصايه تمام حبيبي وصح ابغى فلوس فارس:م نسيتي شى روان:يلا فارس فارس:طيب طيب اكرهه الكلام الكثير روان:اجل هات بدون كلام فارس:رح يوصلني كل شى تاخذينه روان:معليك حبي الولد بامانتك قو قيرلز فهد:م اقدر ارفضك امسكي الصرافه جواهر:اهخ حبيبي والله هدى:وافقوا؟ روان:اي وخليت الولد عنده فاتن:مو منجدك ولد وشعرفه روان:يتعلم هو ابوه بعد يلا امشوا فارس:يعيال مارح تخلوني لحالي صح سالم:انا عرسي بكرا فيعني تعرف بروح احجز واتجهز فهد:وانا بروح معه يعني صاحب بالاسم فارس:عبدلله ونايف لاتتحركون! عبدلله:بروح انتحر معليش نايف:اقول اقعد معي بعدين وين امه فارس:راحت السوق وامي معزومه عن الجيران ياعيال الصديق وقت الضيق نايف:من قال انا اصحابك؟ سالم:بالمناسبه خل فهد عندك خل يتعبم عالابوه م احتاجك معي فهد:لا شدعوه سالم اكيد تحتاجني فارس:جلس يصيح امسكه فهد تعال نايف نشوف رضاعته نايف:امزح مابقعد والله م اجلس عبدلله:والله كيوت بس لو يسكت فهد:نشربه شاهي عبدلله:بيبلعك تراب فارس .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن