164

150 2 0
                                    

كنت عابراً فما الذي أبقاك بقلبي؟

روان:فارس فارس ساره:هدي تكفين ياروان روان:كيف تبيني اهدي هدى:لاتنسين احنا خواته قبل يصير زوجك روان:بس الي سواه معاي اكثر من كونه اخ ساره:اعرف وش سوى لك بس سامحيه على تعامله قبل روان:اوه مسامحته من قبل مستحيل اشيل بقلبي عليه ام فارس:رحمة الله عليك ياولدي اخوي دمر حياتي راكان:اي والله دمرنا ام فارس:حتى انت راكان:غلطانه يام الغالي اخوك الي خرب كل شى ام فارس:العزاء بكرا راكان:اي عبدلله:كيفها الحين فاتن:ماعليها تسولف معنا وتبكي عبدلله:اهخ يافارس وقفاتك معي مستحيل انساها روان ببكاء:كان بيسفرني وكان يوعدني يبقى معي لما ابكي واقول محد عندي سناء:ويني انا روان:قبل اعرف انك اختي كنت اشوف اني فقدت كل عائلتي ومابقى غير فارس وعدني يبقى معي وعدني مايموت بس هدى:يعمري هو روان:كان دايما اقول انا نذل تارك اختي بيتهم بمسكهم ياروان وبنتقم لك ولي ولاختي كان يقول اذا ساعدت اختي عادي عندي لو اموت كان ياهدى دائما يوصيني عليك لما جيتي ولما عرف ان امي كانت تدري بمصايب زوجها احمد ماحط اللوم علي ساره:لانه مو ابوك روان:بس هذيك امي سناء:تدرين ان ماعمري شفت امي روان:انتي الي بقيتي من شجرة العائله ياسناء سناء:انا جيت قبلك يعني انا اقول انتي الي بقيتي لي روان:تعالي بضمك سناء:يلا الحسد بالدور فاتن:الله يرحمة سالم:يلا يالعيال الدفن فهد:رحمة الله عليك ياولد العم روان:اقد ماطلع للي بيجون فاتن:لازم يلا انزلي بس شوي وبكيفك روحييي روان:يلا ام فارس:يبنتي ترا بدت عدتك لاتطلعين روان:طيب سناء:يعمري ياختي ترملت وهي صغيرة راكان:بابا روان:الولد ماعاش مع ابوه شى ام فارس:عوضيه انتي روان:ولد الغالي الهواء مارح يلمسه "بعد مرور اسبوع" سناء:وين بتوديني بشهر العسل نايف:اختاري وش تبغين مدينه سناء:شف اول شى نفر بالسعوديه بعدين نطلع خارج نايف:من قال لك اني جالس على بنك؟ سناء:اقول تلحلح نجهز اغراضنا نايف:يلا سناء:لو اختي مو بعدة اخذناها تغير جو نايف:ياليت والله راكان:ماما ليه تبكين روان:تعبانه ياماما هدى:وناسه يتكلم روان:شوي هدى:قل هدى راكان:هدى هدى:ياروحها انت ساره:خليه يقول اسمي هدى:قل ساره راكان:سره ساره:جعل سر العدو ينقطع ساره راكان:سوسو ساره:ذا مقبول روان:قل فارس راكان:بابا هدى:يروحي عارفه روان:متعلق فيه راكان:بابا وينة؟ .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن