138

144 4 0
                                    

تلك هي أزمة الإنسان منذ ادراكه

سناء:اوه شكل كل واحد فيهم يحب وحده روان:اس انا اعلمك فهد كان يحب هدى وخطيبها نايف يحب شهد سالم يحب ساره عبدلله كان يحب جواهر وفارس مايحب احد بس لما اخذته حبني سناء:والبنات روان:نفس الشى سناء:فاتن احبك فاتن:اكثر بس ليه سناء:لانك مثلي م تحبين فاتن:بس انا كنت مملكه على واحد وانفصلت سناء:وحيده مره اخرى اوك عبدلله:كم مره قلت لحد يقول اسمي مع زوجه فهد خلصنا يافله انا احب فاتن وابيها هي بس واسمي م ينقال الا جنب اسمها فاتن:فضحتنا اسكت نايف:حتى انت ياصاحبي عبدلله:دورلك عاد كلنا بنصير متزوجين نايف:وين الي كان يقول مابتزوج مابي عبدلله:صرت ابي سناء:المهم اوريكم وش شريت فهد:لا لا روحي مع اختك ساره:وش توريهم ياخبله امشي امشي داخل روان:ليه م نمتي ساره:خايفه روان:من ايش ساره:يرجع يخذلني سالم ويختفي سناء:اذا اختفى انا اجيبه لك ساره:وثقتي من يرجعها هدى:لو تحبينه رح ترجعين تثقين ساره:م تحسون اعتذاره كان بارد هدى:مو مبسوطه اني رجعت؟ ساره:الا اكيد هدى:هو السبب طيب ساره:ادري انه طيب وحليل ويحبني وانا برضو احبه بس صدمتي الاولى للحين م تخطيتها سناء:بجيب فصفص ونكمل سوالف عبدلله:شلون عمي فاتن:م عليه نروح له عبدلله:يلا الممرضه:الو دكتوره فاتن فاتن:هلا الممرضه:ابوك صحى من الغيبوبه تعالي فاتن بفرح:يلا جايه هدى:يمه ام فارس بخوف:خوفتيني وشفيك هدى:اشتقت لابوي ام فارس:حتى انا اشتقت له بس الي سواه فيك مو قليل هدى:يمه انا مسامحته انتي سامحيه وخليه يرجع عندنا ويحضر زواج بنته سناء:صمت تستهبل تركي:الولد مو راضي ينساها وانا ابيها تربي ولدي معي سناء:بس هي تركي:لاتنسين قضيتها كنت ماسكها واعرف بكل شى ياسناء انتي اساليها وانا راضي فيها وبولدها يعتبر ولدي والله وانتي تعرفيني سناء:صح بس هدى مدري عنها ساره عادي اعزم مديري بالشغل؟ ساره:الي شفناه بالمول؟ سناء:اي ساره:اي عادي سناء:خلاص اسمع انت معزوم لعرس اختها بكرا على سالم تعرفه طبعا واخطبها من ابوها واخوها تركي:تمام وين العرس؟ سناء:برسل لك الموقع بكرا تركي:تمام مارح انسى معروفك سناء سناء:مو بيننا الي سويته معي ماينسى تركي:اتركك معهم سناء:يلا عاد باي ام فارس:ياليت كذا يبنتي سهل صح هو اتصل وبرء لي موضوعه بس صدمتك من صدمتني .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن