143

134 3 0
                                    

أبحرت بي إلى منتصف المحيط .. وأغرقتني

سالم:كان نمتو فهد:عاد المهم جينا نايف:وأخيرًا بتعرس سالم:اي والله وأخيرًا عبدلله:اتمنى م يصير شى يعكر العرس سالم:فالك م قبلته بمر العرس ويخلص فهد:ان شاء الله فاتن:يالله ياساره وأخيرًا شفتك بالفستان الابيض ساره:تكفين اسكتي احس بصيح فاتن:لا لا تصيحين يخرب مكياجك يلا اطلعي المصور تنتظرك سناء:باي قاعه العرس ياهدى هدى:برسل لك اللوكيشن سناء:يلا تركي:تمام عرفت مكانها سناء:الملتقى هناك ام فارس:عقبالك ياهدى سناء:امين امين اقنعيها روان:اسكتي لاتفصل علينا جواهر:بنات انا خلصت وانتو سناء:خلصت كمان ام فارس:يلا الي خلصوا يطلعون يركبون ويروحون للفندق روان:تمام اجل يلا سناء:ذي م بقى لون م حطته بعيني جواهر:شكلك حلو خلك ساكته بس سالم:الدخون ياعيال جيبوه عبدلله:ترا الساعه ٨ اخلص لازم تكون بالقاعه سالم:يلا يلا امسك المفتاح فهد ومشينا للعرس ابوفارس:فارس وينك للحين فارس:احم هلا يبه عند المشغل باخذ اهلي وبنزلهم عند ساره وبجيكم ابوفارس:يلا استعجلوا سالم:عسى م تاخرت ابونايف:الا والله تاخرت يولدي كل المعازيم جو مفروض يسلمون عليك فهد:انشغل شوي بسالفه العشاء وقف يلا سالم:خايف تركي:السلام فهد:وعليكم السلام نايف:من انت سالم:اص عيب تفضل حياك تركي:انا الظابط تركي اعرف سالم من ناحيه شغلنا والقضيه الاخيره سالم:تركي ياهلا والله نايف:مدير سناء بالشغل؟ تركي:اي وهي الي عزمتني عبدلله:حياك حياك عطني الكتكوت الي معك وش اسمه تركي:اسمه خالد نايف:ياحليله يجنن سالم:فارس وينه للحين جواهر بصراخ:اهخخ ساره ساره:تكفون لاتوتروني .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن