129

146 3 0
                                    

دَخيل غيابك الموجع متى تِرجع؟.

"يوم جديد على ابطالنا"
فارس:م نمتي روان:عجزت انام فارس:ليه البيبي مزعجك روان:لا فارس:اجل وشفيك روان:احس بشتات يافارس فارس:تبكين زوجه فارس تبكي روان:مو متخيله فيه اخت لي فجاءه تذكرت ابوي وتذكرت ايام كنت فيها ضعيفه عاجزه كلامكم أفعالكم للحين اثرها م انبرى فارس:رجعتي تكرهيني روان بصراخ:اي اي اكرهك انت واهلك وولدك اكرهكم كلكم فارس:اهدي روان اهدي انا بنزل واخليك لحالك روان:مابي اشوف وجهك اصلا اطلع فارس:ابشري هدى:اهخ يبطني ساره:فيك شى هدى:اظن بزري يغار ساره:يغار! من مين هدى:من خالته الي كل شوي جايه بحضني ساره:اوه اسفه م احس بنفسي هدى:لا عادي يعمري صحيتي ننزل نفطر ساره:وانتي تخلين احد ينام يلا قومي فارس:تكفى اسكت يولدي مدري وش اسوي فيك هدى:اوه بدا روتين الابوة فارس:لا بس روان فجاءه انهارت عندي وتقول تكرهني وتكره الولد وتركتها ونزلت هدى:لاتتركها هات ولدك وارقى لها وهديها ساره:مافيها شى هذا اكتئاب النفاس فارس:يليل جد سناء:يلا قومو سالم:شوي سناء:ماني جالسه اقومكم للمدرسه يلا بنطلع نايف:وين؟ سناء:للبر سالم:لا تكفين افضل اروح اعترف اني عايش بدال م اروح للبر حقك سناء:وانتو صدقتو يالبهائم بروح اشوف اختي ودوني سالم:ماقدر نايف:انا بعد سناء:وانا من يعلمني وينها نايف:شفتي البيت الي امس هي ساكنه بجنبة سناء:اها مارح تجي؟ نايف:ليش سناء:اظن م نسيتو ان صاحبكم صار اب متى بتباركون له؟ سالم:انا يحسبوني ميت سناء:اها الحين فهمت يعني انت مسوي لهم شى سالم:لا انا انقذت هدى سناء:امش معنا وارجع لساره؟ سالم:ودي تحسبين ماودي سناء:اجل قم يلا نايف:يلا ياصاحبي سالم:برسل لها اول شى سناء:اجل مشينا نفطر اخبر لكم بوفيه يوهه تاكلون اصابعكم وراها نايف:مشينا سناء:رددو وراي العسكريه تبي شجعان نايف:ياعيوني سناء:وانا شجاعه سالم:واتحداها نايف:الله الله سناء:لتس قو بوي فارس:هديتي؟ روان:اي فارس:ماودكم نتكلم بموضوع ولدنا روان:ليه وشفيه فارس:وش بنسميه روان:بكيفك فارس:تبين على اسم ابوك روان:بس انت قلت لي تبيه على اسم ابوك؟ فارس:صح بس حبيت اسالك روان:عادي سمه راكان وخلصنا فارس:تمام انزلي نفطر روان:مو مشتهيه بنام فارس:يالله لاتختبر صبري ذي سالم:هل جاز لك البعد ياساحره العينين ام مازال قلبك بالشوق متعلق ساره شرقت:سالم! .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن