107

147 3 0
                                    

كان يعلم أن حُزني عميق مع ذلك أحزنّني .

هدى:سسالم وينه فاتن بحزن:طلق ساره وماندري وينه روان:لا لا لا ساره بانهيار:اهخ ياسالم تسوي كذا ليه خليتني احطك شى وانت ولا شى روان:اهدي ياحبيبتي اهدي ساره:يطلقني يطلق حبيبه طفولته روان انا قلبي انكسر والله انكسر روان:اهدي ياساره ولعلها خيره ساره:حتى لو مافيه خير ابيه بخيره وشره انا حبيت ووالله الحب مابه بأس روان:اكيد فيه حاجه جابرته ماقال لك انتظريني الا انه بيرجع ساره ببكاء:اهخ ياسالم اهخ عبدلله:يلا ننزل هدى:اخاف يوسف موجود فاتن:هذا بيتي لاتخافين الجابر:جيتو فاتن:اي الجابر:هلا بالغائبه الي ملت الدنيا حزن بغيابها هدى ببكاء:عمي الجابر عبدلله:فاتن ممكن وش صاير فاتن:بعلمك كل شى بس قبل كل شى اتصل على سالم وافهم منه ليه سوى كذا عبدلله:م يرد جواله مغلق فارس وهو يكسر كل شى:كيف يغدر فيني سالم كيف يترك يدي ويد اختي بنهايه الطريق روان:يالله حتى انت فارس حبيبي طلبتك تهدا "ارتمى بحضنها" فارس:تركني ياروان تركني وهو واعدني ناخذ حق اختي مع بعض تركني وهز اخوتنا وين بحصل مثله روان:يافارس هو قال لساره تنتظره وقال لك لاتعطونها احد اكيد انه مجبور فارس بصراخ:مجبور ليه يستعجل ويخطب ويملك على اختي عالاقل ليه يترك شغله ليه يتركني بعد م وعدني انه هو الي بيمسك قضيه هدى روان:يافارس التمس لاخيك المسلم سبعون عذرًا فارس:مارح التمس له شى وانا غبي لاني وثقت فيه وساره بنشوف نصيبها روان:لا لا طلبتك يافارس لاتجبرونها فارس بضعف:اهخ ياسالم كسرت الكتف الي سندت صداقتنا واخوتنا عليه فاتن:وبس هذا كل الي صار "حضنها عبدلله" عبدلله:ليه تحلمتي كل هذا لحالك ليه م جيتي قلتي لي فاتن بخجل:مدري م شفت وقت مناسب عبدلله:لا تكفين انتي الوحيده الي لاتقولين انك ممكن تشغليني انا بعز انشغالي افضى لك فاتن:شكرا عبدلله عبدلله:العفو ياروح عبدلله انتي الجابر:هدى متى تبين تشوفين اهلك هدى:احس مو جاهزه عبدلله:لو تدرين ياهدى بغيابك وش صار هدى:وش صار عبدلله:حبيبتي خذت ولد عمي وخطيبك خذا حبيبتي هدى:اعرف وم توقعتها من فهد فاتن:هدى ابيك تكونين قويه تمام خلك قويه اصمدي هدى:بس سالم وش بيصير عليه فاتن:مقفل جواله محد يدري وينه نايف:الى وين تبي توصل ياسالم سالم:نايف انا ابتعدت لاجل ترجع هدى نايف:هدى ! سالم:اي اي هدى عايشه وانا ابتعدت عن ساره عشان ترجع نايف:وش دخل هذي بهذي سالم:سالفه طويله بس طلبو مني اترك ساره عشان ترجع هدى وماادري من هذا نايف:وش بتسوي طيب انت سالم:ببعد لمنطقه غير بس تكفى لاتجيب طاري لاحد يانايف نايف:طيب معليك سالم:ولاتختفي عني عطني الاخبار نايف:يصير خير.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن