91

164 4 0
                                    

تكرم مدينة لأجل عين
وضاعت جميع اوطان عمري لعينك .

سالم:لايروح فكرك بعيد كانت تساعدني بحاجه نايف:ماشاء الله ساعدتي الكل الا انا فاتن:ماتحتاج مساعده يانفنف نايف بفخر:احم احم عارف عارف فاتن:انا استاذنكم نايف:ترا سلكت لها قل انت وش السالفه سالم:امش اعلمك روان:هلا بالفاتن فاتن:هلا فيك حياتو جاهزين نطلع ساره:قبل نطلع وش كنتي تسوين مع سالم فاتن وهي تغمز لروان:كنا نسولف سوالف حلوه وماتنمل صراحه ساره:فاتن م استهبل تدرين اني فاتن:ادري انكم تحبون بعض بس كان يبي مساعده وساعدته ساره:وليه حضنتيه فاتن:مصيرك بتعرفين ياعروسه ساره:ها عروسه فاتن:اي اي بيجي سالم يخطب كلم ابوك بالموضوع وبيجي ساره بفرح:يمه احس اني بحلم فاتن:يلا وعاد تعلمي من جواهر جواهر:يع امشي بس فاتن:يلا روان بتجين روان:اي فاتن:استاذنتي من فارس لان طبعا احنا ماعندنا احد نستاذن منه ساره:تموتين لو ماتحارشين روان:بدق عليه عشان يحول لي بعد بشوف اغراض للبيبي فاتن:يوه كيوت اجل يلا مشينا فارس:ماشاء الله توك تتذكرين تقولين لي طيب انتي طلعتي روان:اي جت فاتن واخذتنا بسيارتها فارس:افتحي سبكر روان:طيب فارس:اسمعي يافاتن لاتصيرين مصروعه وتفحطين فيهم عندك جوهرتي وطفلي فاهمه فاتن:فحطت فارس:ياملعونه اسمعي الكلام ساره:مالت عليك من اخو فارس:مادريت انك معهم انتبهي على روان وساره فاتن:بنتبه على جواهر بس جواهر بفرح:اهخ الحمدلله محد نساني فاتن:شدعوه تبون ستاربوكس ساره:اي فاتن:انتي حامل مايصلح لك روان:يليل فاتن لاتخربين متعتي فاتن بضحك:طيب طيب سالم:وبس هذا الي صار نايف:هم وشفيهم يقلبون اذا دروا انكم تحبون بعض سالم:مدري وفاتن قالت لاتزعل بتجي هي وابوها معي نايف:انا بجي معك طيب سالم:لا خلا ولا عدم منكم ياعزوتي نايف:حبيبي الله يوفقك يارب وتاخذ الي تحبها ومايصير حوسه مثل عبدلله سالم:اكثر شى خايف منه يصير لي مثل عبدلله نايف:لا معليك ساره طيبه الا بسالك سالم:عن وش نايف:هذي فاتن متزوجه سالم:ليش نايف:بس اسال يعني احسها ماخذه فكره عن كل شى بالحياه سالم:هي تملكت وهي عمرها ١٩ وعساس بتكمل جامعه معه بس ماحصل نصيب وانفصلوا وتعبت نفسيتها وراحت تكمل خارج وشف رجعت بكل قوه نايف:اها يعني مطلقه طلاق ملكه سالم:ماتتسمى مطلقه نايف:على كيفك سالم:مدري بس ممكن مطلقه مادخل بها نايف:ايوه كذاا عبدلله:ابلكها ولا ارسل لها "ارسل لها اغنيه امنتك الله ياحبيبي ابرحل" جواهر:يليل يليل ياخي ساره:وشفيك .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن