116

122 3 0
                                    

في وصوفك حقيقة ما رسمها خيال

فهد:من سمح لك تطلعين من البيت ياوصخه ساره:لاترفع صوتك اهي بنات ناس مو اصغر عيالك فهد:قصدك بنت المجرم جواهر:م اسمح لك فهد جاء بيرفع يده:انا تمدين صوتك علي "مسكه عبدلله" عبدلله:كيف تدرعم كذا وتصارخ بنص بيت مو بيتك فهد:زوجتي وانا حر عبدلله:زوجتك مانخالف بس حر ببيت غيرك تخسي فهد:اها الحين فهمت جيتي هنا عند عبدلله صح عبدلله:احترم نفسك لاهفك بكف الحين جواهر:انت كيف تفكر كذا فهد:مثل م خنتي عبدلله بتخونني هدى:كفايه عاد يامريض تقلع برا البيت فهد:جواهر بالبيت وعبدلله كمان وش افهم منها ام فاطمه:بسم الله وش صاير عبدلله بصراخ:م اسمح لك تلفظ اسمي الشريف على لسانك وجنب اسم من جنب اسم زوجتك ماعاد ابي اسمع احد يقول عبدلله وجواهر انا احب فاتن وبس جواهر:اح شهد:فهد انا الي نحشتها لاتتهم عبدلله عبدلله:ويلا الحين البيت يتعذرك واذا تبي تاخذ زوجتك بعد يلا فهد:امشي جواهر:مابي هدى:خلها يافهد تجلس عندي فهد:هدى هدى:اي هدى وماعاد ابي اسمع اسمي على لسانك انا مابيك وانا حامل من شخص ثاني اطلع من حياتي وحافظ على جواهر فهد:حامل هدى:اي فهد:صدقيني هذا مو عذر عشان يخليني اكرهك بتبقين بقلبي بس بما انك م تبيني الله يستر عليك عبدلله:يلا توكلوا لو اني مو بالبيت كان شسوا فيكم فاطمه:تحب فاتن ياعبدلله عبدلله بخجل:ها احم لا اكذب عشان م يجيب طاريي مع حرمته هدى:اي صدقنا معليك ساره:يحظه بفاتن وياحظ فاتن فيه هدى:اي والله بروح عنده بالمجلس وانتي ضيفي ام فاطمه وبنتها عطيني شى اغطي نفسي فيه ساره:امسكي عبدلله:يويلي انا وش قلت غبي ياعبدلله هدى:مو غبي بس دايما مشاعرك تسيطر عليك عبدلله:هلا بالغاليه هدى:هلابك اسمعني ياعبدلله عبدلله:وش.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن