135

144 3 0
                                    

خاسر الود وإن عاد نادمًا ، لا ود له

فارس:وين الاغراض تستهبل روان نايف:ادخل تدور فارس:لا انطق برا م لقيت شى اصلا عبدلله:فهد م تستحي على وجهك؟ فهد:علم نفسك ترا الحمامات واجده عبدلله:انت تتهمني حبيبي مو انا الي يسوي كذاا فهد:يعني قصدك انا فارس:وشفيكم عبدلله:فهد سواها على نفسه فهد:عبدلله سواها على نفسه فارس:اي واحد فيكم؟ نايف:انا بكتشف بشمكم تعالو م فيكم ريح انتو "شم الطفل اغمى عليه" عبدلله:اعتذر ياصاحبي اتهمتك فهد:وانا اعتذر انت امش امسك ولدك بسرعهه بروح اغير ملابسي عبدلله:لا لا لاتحطه علي فارس:ولا انا ابعده فهد:بحطه على نايف عبدلله:يولد وخره ذا مغمى عليه تزوده قم نايف نايف:قمت الريح من بزرك فارس:شسوي ياعيال م فيه اغراض له بالبيت فهد:ابعد انت واياه بروح اغير فارس:تكفى ترجع تكفى يانايف فهد:طيب طيب برجع عبدلله:شنسوي الحين فارس:روحوا لبيت فهد وانتظروه بعدين روحو للصدليه نايف:قررت م اتزوج عبدلله:معك والله سناء:لا وع فاتن:يابنت اخلصي علينا ورانا مشغل هدى:مشغل؟ سناء:اوه ذا مديري بالشغل فاتن:متزوج سناء:لا هدى:والبزر الي معه؟ سناء:بروح اساله ساره:لا لا تعالي اهخ بتفشنا سناء:اوه مديري بالمول تركي:اي والله ولدي يبي له كم حاجه وجيت اقضي له والعبه سناء:متزوج انت تركي:اي بس زوجتي متوفيه الله يرحمها سناء:تبي زوجه ثانيه تركي:اذا م أقول لا سناء:تمام اتركك تلعب بزرك جواهر:يافضحيتنا من ذا الي رحتي له سناء:هذا مديري بالشغل ينرحم روان:ليش سناء:زوجته متوفيه وهو يربي ولده لحاله احس رحمته هدى:عاد شكله مو كبير سناء:هو مو كبير اصلا فاتن:احم شسمه ساره:ها نعلم عبدلله فاتن:لا مو لي سناء:واكيد مو لي فاتن:لهدى هدى:سلامات تستهبلون كم مره قلت موضوعي لاتحرجوني بموضوع الزواج جواهر:طيب اهدي هو اكيد راح يتقبلك هدى:مابي ياخي مابي ساره:طيب طيب خلاص وانتي اسكتي يافاتن تركي:اعتذر عن مقاطتكم "شهقوا كلهم" .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن