111

140 4 0
                                    

لا تلمس التعب ، لم تعُد يداك الشفاء .

روان:يعني م تبينه هدى:القلب يبيه بس الخاطر عافه فاتن:انا استاذنكم هذى:بجي معك ام فارس:لا وين هذا بيتك يبنتي ساره:تدرين ان ام فهد ماتت بعد اختفائك هدى بحزن:تمزحين ! ساره:لا هدى:اهخ يافهد وش عشت بغيابي روان:اجل القلب يبيه بس الخاطر عافه هدى بضحك:قد شفتي عاشق صادق بشى غير المحبه روان بضحك:لا ام فارس:اسمعي حبيبتي ساره الحين انتي بتحادين على سالم ساره:اهخ يااغلى من فقدت روان:متى بتشكين هذولي الي خطفوك هدى:الي رجعني قال لي اشتكي حتى عليه روان:اتا ادعمك جواهر ببكاء:اهخ ياعبدلله وش كنت صادق بكلامك بس والله كنت مجبوره "دخل فهد وسكر الباب بقوة شهقت جواهر" فهد:شايفه جني جواهر بخوف:لا بس خفت فهد:كله بسبب ابوك كله بسببه دمر حياتي وحياه البنت الي احبها جواهر:وين الي كان يقول بعوضك عن الكل وبحبك فهد:اكذب انا كذاب انا حبيت ياجواهر والله هدى م يعوض مكانها احد جواهر:اجل طلقني فهد طلقني وخذ هدى فهد:بس هدى حامل من شخص غيري جواهر:مو تحبها الي يحب يضحي فهد:م ضحيتي لعبدلله جواهر:لو ماكنت موجود انت كنت انا لعبدلله فهد:وتقولينها بكل وقاحه قدامي "وضربها" شهد:يالله يافهد يالله وشذنب البنت تحط حرتك فيها فاتن:من عندنا يبه الجابر:عندنا الحلو عبدلله فاتن:تكفى يبه والله يع الجابر:يبنتي اجلسي بكلمك بموضوع عبدلله:غريبه وش عندهم فاتن:عسى ماشر يالغالي الجابر:اسمعيني يابنتي انا كبرت وشيبت وماتدرين متى يومي فاتن بحزن:يبه ليه تقول كذا الجابر:بنتي متى بتتزوجين فاتن:وش جاب طاري الزواج يبه الحين الجابر:انا يبنتي العمر قصير وانا مارح ادوم لك مابي اغصبك بس تكفين يبنتي تزوجي فاتن:لا يبه تكفى لا الجابر:يبنتي انا تعبان فاتن:اي قل كذا يبه الجابر وهو يكح:يبنتي انا رحت المستشفى بغيابك وقالو عندي مرض بالرئه واحتمال كبير اموت طالبك يبنتي طالبك ازوجك وانا عايش فاتن:يبه تكفى لاتقول كذا الجابر بتعب:يبنتي يبنتي فاتن:يبه يبه عبدلله:عمي وشفيه فاتن:مدري كان بيقول شى بس طاح عبدلله:هذا وانتي دكتوره تعالي ناخذه المستشفى فاتن بخوف:يلا ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن