87

160 5 0
                                    

تضوي نجٌوم الليل ويزيد ودّي .

ام عبدلله:ماشاء الله يازين ذا الفاتن عبدلله:شسوي لها ام عبدلله:كم عمرها عبدلله:اصغر مني بكم سنه ام عبدلله:حلو عبدلله:وش الحلو يمه ليه تتكلمين بالغاز ام عبدلله:يعني ماعجبتك عبدلله:لا شهد:فهد اليوم جاء عبدلله وسوا سالفه لجواهر وصرخ وبكى واغمى عليه فهد:هذا الى متى وهو يضايق زوجتي شهد:مدري بس م لازم تسكت عاد طولها فهد:باي مستشفى هو شهد:بمستشفى ****** فهد:رايح له احمد:اسمعيني هذي تردت حالتها زياده اصرفي لنا علاج فاتن بتوتر:عطوها اكل لازم تغذي الولد ولا تضربونها او تقربون منها احمد:محد جاها بس تتالم للحين ازعجتنا فاتن:طيب بكتب له علاجات وانزل خذها انا م اقدر اخذها من الصيدلية لازم المريض معي احمد:يليل طيب طيب اخلصي اكتبي وهاتي هدى:اهخخ فاتن:ثواني اكشف عليها فاتن:هدى مارح اخليك بينهم بنقذك ثقي فيني هدى بالم:لاتخليني فاتن لاتخليني علمي اهلي فاتن:طيب طيب كشفت عليها تتالم لان الولد يتحرك وهذا شهر الوحام وطبيعي تتعب هذي مسكنات وفيتامينات "صوت صراخ" فاتن:وش السالفه احمد:ولاحركه بسرعه امني لي المكان اطلع فاتن:اطلع محد يمك هدى:فهد احمد:اوهه فهد هدى ببكاء:اهخ شكثر واحشني اخخ يافهد شكلك نسيتني فاتن بصراخ:شقاعد يصير هنا ومن سمح لك تدخل على مريضي بهذا الشكل ام عبدلله:تكفين فكيهم فهد:علمتك ماتتعدى حدودك مع جواهر هي صارت زوجتي انساها فاهم عبدلله:والله لو الابر مو بيدي لاخذت ابره وحطيتها بحنجرتك فهد:كمحامي اقدر اعتبره تهديد بس عشانك ولد عمي بسكت فاتن:اطلع برا لو سمحت فهد:امسكي مريضك فاتن:اذا مسكت رجولتك وعقلك مسكت مريضي احمد بضحك:شفتي وش قال زوجته جواهر هدى:طلعني فهد:لاتغلطين يادكتوره انا محامي واوديك بستين داهيه فاتن:حط شهادتك بالمكان الي انت خابره واطلع قبل انادي الامن لك وانا مو بس دكتوره انا الفاتن جابر خويه هدى اذا نسيتها اذكرك فهد بحزن:فاتن ! فاتن:اي ياخايب الرجاء فهد:الله يرحمك ياهدى شكثر اشتقت لك فاتن:اشتقت لها ورحت تتزوج بنت خالها؟ والله تعرف تحب برا المستشفى ولاعاد اشوفك عندنا فهد:حط كلامي باذنك عبدلله عبدلله:على شحم وتقلع فاتن:اهدي ياخاله وانت بلا حركات مصروعين خوفت امك عبدلله:هو الي تهجم فاتن:خلاص انا بطلع للبيت انتهى دوامي امك عندك ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن