94

149 6 0
                                    

بين الشعُور و اللاشعُور أحبك💙

فارس:حبيبتي وش مشتيه اليوم روان:اوه شعندك تدلعني فارس:انا اهملتك بالفتره الاخيره اعتذر روان:انا وولدي زعلانين عليك فارس:محد مصبرني على هذي الدنيا غيركم روان:افا ليه ناوي تتركنا فارس:ومستحيل بعد بس احس بهلاك هالفتره روان:انا عندك وانا بجنبك لاتسند نفسك على احد وعندك زوجه مثل الجبال فارس:الله يديمك لي روان:ويديمك لي ولطفلنا فارس:امين روان:فارس عادي اطلبك طلب فارس:عيوني لك وشفيك روان:ابي اشوف امي فارس باستغراب:ومن متى تذكرتيها روان:هي دايما على بالي انا اهملتنا وكثير فارس:بس هي ضرتك روان:مستحيل انسى الي سوته بس اشتقت لها فارس:روان انا لبيت طلبك الي قلتيه لي باول زواجنا ورفضته روان:م فهمت وش كان طلبي فارس:ازور قبر ابوك روان حضنته:كنت عارفه انك اطيب من انك ترفض تزور قبره فارس:مستحيل ارفض لك طلب بس مانروح لبيتها روان:بس كيف بشوفها فارس:خايف عليك من زوجها روان:انت تعال معي فارس:كذا تمام روان:بكرا؟ فارس:تم بكرا روان بفرح:احبك احبك يااحلى زوج بالدنيا فارس بفرح:وانا اكثر روان:صح اليوم بيجي صاحبك سالم يخطب اختك ساره فارس:اي عطاني خبر ابوي روان:قم نتجهز الجابر:جهزتي يافاتن فاتن:اي جاهزه الجابر:يلا سالم قرب من البيت عشان ياخذنا فاتن:يبه بقولك شى ماني قادره احبسه داخلي وأتحمل ولحالي الجابر:قولي يبنتي كنت حاس فيك شى فاتن:يبه هدى عايشه الجابر باستغراب:هدى بنت ابو فارس فاتن:اي اي هي عايشه وتقريبا كل فتره اقابلها وتجيني الجابر:ووينها ماتروح لاهلها فاتن:هي محبوسه عند عصابه يوسف واحمد الجابر:يوسف واحمد فاتن:اي تعرفهم الجابر:اي اعرفهم فاتن:كيف تعرفهم ووين وشلون الجابر:كانو يشتغلون بشراكه مع ابو فارس وخسروا ويبون ينتقمون من ابو فارس فاتن:وخطفوا بنته الجابر:ايه نعم فاتن:ايوه كمل وكيف ماعرف ابوفارس انهم هم الجابر:هم طلعوا تجار اشياء مو زينه ويعني عصابه كثيره وماكان يدري اي منهم .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن