125

133 3 0
                                    

كُلشي مَوّسِم حتى حب الناس

ام فارس:يلا مشينا ياهدى جواهر:عاش من شافك مضروب يافهد فهد:ماني رايق اذلفي جواهر:طيب طيب فاتن:شفت البنت الي فزعت لنايف عبدلله:والله انها كفو ام فارس:عبدلله يولدي مارح تنام عندنا ام عبدلله:انا بنام ببيت عمك عبدلله:لا بروح مع زوجتي لبيت عمي الجابر فاتن بخجل:هيه اثقل هدى:اي صح عصافير الحب خلوهم ام عبدلله:أخيرًا يولدي فتحت قلبك أخيرًا عبدلله بخجل:خلاص يمه يلا ادخلوا فاتن:مجنون تقول كذا قدامهم فهد:نعم سناء:شنطتي نسيتها فهد:بسرعه خذيها سناء:اخذت فصفص حللوني عليه "اخذت شنطتها وفصفص" فهد بضحك:الله يشفيك اذلفي بس عبدلله:وش اسوي انا احبك والله يافاتن فاتن:بس م تقول زوجتي وتحرجني عبدلله:وانتي وش بتكونين؟ فاتن:م فيه شى رسمي للحين وشذا سناء:اسفه ياعصافير الحب بس كان قشار الفصفص عبدلله:وشكثر الزبايل نايف بضحك:لحول مالي خلق الضحك لابارك فيك ياسناء سناء:تزوجوا واعزموني لاتنسون اسمي سناء فاتن:طيب ياسناء زورينا كل يوم سناء:تمام حبي نايف:كان نمتي عندهم سناء:اقول اسكت مفروض تشكرني نايف:على وش ان شاء الله سناء:فزعت معك نايف:اخ كلما اتذكر شكلك اضحك سناء:اعتبرتك صاحبي وفزعت ولا م تستاهل نايف:طيب يلا ادعسي وخلينا نمشي سناء:اسمع بقولك شى نايف:ها وش سناء:شفت هذوليك الثنين نايف:ايوه سناء:يحبون بعض نايف:طيب كلنا ندري الا انتي سناء:هههه احسب جبت شى جديد نايف بضحك:لا فاتن:يلا خلنا نمشي عبدلله:يلا روان:ها وشصار هدى:والله حفله فارس:روان بقولك شى روان:وش .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن