169

205 3 0
                                    

وليشهد الله انِّي رضيت ولكنِّي مِن ضَعفي بَكيت .

نايف:تقولين احبك نايف سناء:بس؟ هدى:يلا متنا واحنا ننتظرهم تركي:زعلان الاخ وبتراضيه روان:يلا حبيباتي راكان:يمه لبسيني روان:من عيوني راكان:لاتلبسين هذولي البنتين روان بضحك:هذولي البنتين خواتك راكان بغيرة:اي زين سناء:احبك نايف:م سمعت سناء بصراخ:احبك انا احب نايف سمعتوني ياناس ام نايف:يوه وش يسوون ذول تركي:نقول رضى الفار عبدلله:يخلص علينا بموت نوم مقومتني ذي من الفجر فاتن:عشان مانطوف شى فهد:شدعوة مو رحلة طلعه عبدلله:اسكت انت بس جواهر:لاتسكت ماعليك منه "سناء بفتحت الشباك" سناء:انا احب نايف ياناس ياعالم انا احب نايف نايف احبك خلاص ارتحت نايف:بقى راعي بقالتنا قولي له سناء:اقول قم نايف:يلا اصلا حتى لو زعلانين من بعض بطلع تحسبين بيهمني سناء:ليه تخليني اراضيك تعال نتفاهم روان:اعتذر عن تاخيري ساره:لا عادي سالم:وين عادي راح يومنا ننتظر عبدلله:نايف اخلص اطلع لانمشي ونخليك نايف:امشوا معي سيارتي اجيكم عبدلله:تستهبل نايف:وشفيك معصب هدي شوي بنزل الحين سناء:جيييت تركي:كان نمتو سناء:اقول الخلا يلا نفنف روان وينها روان:هنا معهم ام نايف:فضحتونا يالجن نايف:ماسوينا شى كله بسبب ذي سناء:يحط كل شى علي "تهاوشوا" فهد:اول مره اشوف زوجين يتكافخون بالشوش سالم:توقع الامتوقع في ذا العائلة سناء:خلاص امش نمشي نايف:يلا خربتي كشختي سناء:امش اخلص روان تعالي معنا روان:يلا ساره:يع ذي شجابها جواهر:جاية من عمتي ام فاطمه ساره:وانتي اسكتي للحين شايله بقلبي عليك جواهر:خلاص هالولد بحضني انسي ساره:ماكان لك داعي هذاني حامل وقلت لكم جواهر:مالقيت وقت مناسب ساره:كذابه م اصدقك جواهر:لاتصدقين سناء:جبتو فصفص نايف:لا سناء:محد سالك روان جبتو روان بضحك:اهخ بموت ضحك عليكم ايه جبنا نايف:شايفه اختك ذي خليها بس عالالعاب والبلع مو فالحه بشى غيرة سناء:مافيه شى اهم من وناستي وبلعي نايف:وزوجك متى تهتمين له روان:لا عاد بذي الحق مع نايف زوجك لازم تعتنين فيه سناء:اعتني فيه نحط ماسك مع بعض ونزيت شعورنا راكان:عمي نايف كانك حرمه نايف:تفضلي يالفضيحه فضحتينا .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن