69

191 3 0
                                    

ليييت قلبي مثلك مايحس .

روان:وش بتلبسين جواهر بتعب:مدري "وصلت رساله" روان:خلي الجوال هاتيه "فتحت الجوال محتوى الرساله" السلام عليكم اسف لاني تدخلت بس والله مارضيت اشوف ولد عمي كذا تكفين يازوجه خويي تكفين لاتوافقين عبدلله مقفل على نفسه وم اكل شى من امس ومايرد علينا وتعبان تكفين ياجواهر لاتسوينها انا طالبك نايف" روان:وش بتردين جواهر ببكاء:ليه يسوي كذا عبدلله روان:لاتلومين الي بالهوى عاشق يسوي اي شى بنفسه عادي جواهر ببكاء:شسوي طيب روان:انا برد وكاني روان تمام "ردت روان وعليكم السلام انا زوجه فارس يانايف جواهر تعبانه شوي واليوم ملكتها وكان ودي اوفي بوعدي لعبدلله بس مافيه يد تساعدني واتمنى ان عبدلله يفكر بعقله ويشوف حياته الاقدار حكمت بينهم لاتصعبونها على جواهر" نايف:ردت سالم:ها شقالت نايف:هذي زوجه فارس اهخ الله يلعنك ياجواهر سالم:بلكتك صح نايف:اي اهخخ م اقدر اسبب فارس:سلام ياعيال اسمعوا لازم نروح لعبدلله ونكسر باب غرفته ونتفاهم معه نايف:اليوم ملكتها المصونه فارس:ياعيال جواهر فيها شى هي حاصل لها شى وعلمت زوجتي وساره بس رفضوا يقولون لي وقالت  زوجتي بعدين اقول لك نايف بعصبيه:بعدين متى ملكتها اليوم اليوم بتصير زوجته والله لاندمكم كلكم "وطلع" فهد:هلا نايف نايف:اسمي لايجي على لسانك حسافه الاخوه الي بيننا فهد:دقيقه انا جبرتها ياعيال سالم:لا بس انت شلون تخطبها وانت تدري انها حبيبه عبدلله؟ فهد:خطبتها صدفه ياعيال فارس:انا ماعاد ادري من اصدق ادخل ادخل ابو فهد:عبدلله وينه نايف:عبدلله هدمتوه ياعم هدمتوه ابوفهد:ليه وش سوينا فهد:ادخل يبه ماعليك منه نايف:طول عمري كنت اقول انك ردي يافهد وبتبقى ردي سالم:خلاص نايف اهدا نايف:خايف على عبدلله كان مصدر سعادتنا وشف كيف صار سالم:حتى جواهر شف كيف كانت وكيف صارت نايف:م تهمني كثر عبدلله فاطمه:ياس يعني عبدلله بيكون من نصيبي ساره:تكلميني فاطمه:لا روان:يلا جواهر شوي وانزلي تمام انا بنزل جواهر بتنهد:طيب نايف:ياعبدلله تكفى رد تكفى ام عبدلله:وشفيه ولدي يانايف شفيه نايف:ياعمه عبدلله حصلت له شوي صدمه وبيتعافى ام عبدلله:تزوجت جواهر صح عزموني على ملكتهم اليوم نايف:اي وهو كان يحبها واظن قال لك ام عبدلله:اي قال لي بس ليه تزوجت هي نايف:م تستاهله ياعمه م تستاهله بس ليه مايرد علينا يمدي لو اكسر الباب؟ ام عبدلله:اي اكسره "كسر الباب" .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن