76

172 5 0
                                    

كُل شِي يعّدي بسَ صُدك يُبقىٰ أثر

ساره:هدي اعصابك لاتنسين البيبي روان وهي تاكل تفاحه:شايفه حركات اخوك ولا كاني موجوده بس من ذي فاتن ساره:تعالي اقولك لك عنها روان:يلا ساره:ذي ياطويله العمر كانت جارتنا وتدرس بنفس مدرسه هدى وكنت صديقه هدى المقربه مره مره حتى ان اعرفها وجواهر تعرفها والكل يعرفها وفهد يعرفها بعد روان:يعني بس انا الي ماعرفها ساره:بالظبط البنت طيوبه وحبيبه وجميله مرهه على اسمها فاتن تفتن روان:اكيد مو احلى مني ساره بضحك:اكيد اكيد فاتن:جبت بيتزا احس انك تحبه صح عبدلله:بسم الله فاتن:وش شايف جني عبدلله:لا بس خرعتيني فاتن:اوه جوي الرعب عبدلله:ماقصرتي عاد الصراحه كنت جوعان فاتن:بطني يحس ببطنك متاكده عبدلله ضحك:لاتضحكيني بطني يوجعني فاتن:طيب طيب بس تعال قل لي كل شى عن سالفتك عبدلله:لازم فاتن وهي تاكل:يب انا احب الهرج وقت البلع ف بستمتع بسوالفك عبدلله:مابي اقول لك فاتن:اجل اسمع سوالي عبدلله:ابلعي لقمك لاتموتين علينا طيب فاتن:لا ماعليك متعوده عبدلله:غريبه انتي والله فاتن:ياخيي متعه الحياه الاكل عبدلله:مو واضح عليك عاد البلع فاتن:لا لا انا بشيل عفشي وبطلع عبدلله بضحك:نمزح نمزح اجلسي فاتن:اوكي عشان البيتزا مو عشانك عبدلله:طيب طيب موافق "صوت رساله" فاتن شرقت وتكح : قم اضرب ظهري بموت عبدلله:اقربي م اقدر فاتن:اهخ بغيت اموتت شكرا عالاسعاف عبدلله:عفوا بس وش شفتي وشرقتي فاتن بخوف:ها لا بس شفت رساله تسديد الرقم صدمني عبدلله:فاتن فاتن:عيونها عبدلله بخجل:عادي اسالك.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن