109

138 4 0
                                    

تباً لتفكيري كأنهُ لا يعرف شيئًا غيرُك .

هدى:قل قل انك اخترت لبنتك التعاسه عشان فلوس عشان وصخ دنيا قل الجابر:استهدوا بالله هدى:لاتدخل ياعمي ابوي باعني عشان فلوس فارس بصراخ:يبه تكلم قل شى ام فارس:الي تقوله هدى صح ابوفارس:اي فارس:شلون تسوي كذا شلون قدرت تمثل الحزن طول هذيك السنين هدى:خل اقولكم ليه سكت الوالد متزوج عليك يايمه متزوج اخت الشخص الي انا حامل منه الحين بسبب ماينفضح عندك يايمه اختار بنته تكون الرهينه فارس وهو يحضن هدى:اسفه ي اختي والله اني جلست سنين على قضيتك ابنتقم لك هدى ببكاء:اعرف بكل شى يافارس ماعليك عتب على ابوي العتب ام فارس:راكان اطلع برا البيت ابوفهد:تعال عندي ياخوي فاتن:واو كل هذا صار انا بستئذنكم هدى:لا اجلسي معي فاتن:بس هدى:اجلسي ام فارس:بنتي هدى ماني مصدقه انك حيه وينك طول ذيك السنين هدى:انا انا كنت موجوده بس روان:الحين ليه حزينين انتو هدى:من انتي؟ روان:احم احم انا روان زوجه وحيدكم اخوك فارس وحامل بحفيدكم الاول هدى بفرح:فارس تزوج اهخ يافارس فاتن:لا وبعد زوجته حامل هدى:ياكبر فرحتي فيك يافارس روان:وطلب مني اذا كانت بنت اسميها هدى واذا ولد راكان هدى بحزن:حتى انا حامل ام فارس بشهقه:من مين؟ هدى:من رئيس العصابه الي خطفوني ام فارس:كيف لقيتينا كيف هربتي وش عرف نايف انك حيه فاتن:صح نايف وش عرفه روان:كيف يعني؟ فاتن:الي كان يعرف بالموضوع انا وابوي وصح سالم روان:جانا نايف يقول سالم مات وان هدى عايشه ! فاتن:سالم مات ساره:اي يافاتن م كفاني اختي زوجي مات هدى:اختك مامتت ياساره هذاني عايشه ساره:من انتي.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن