49

235 8 0
                                    

الرُوح تحبك والفكر ماله إلا طاريّك.♥️

عبدلله:اسمعي جواهر ممكن اخذ من وقتك شوي جواهر:وش بعد بتجرحني ترا هي بنت عمتي مثل ماهي بنت عمك واخت ذا روان:فارس ماله داعي تقول هالكلام وتتهجم عالبنت فارس:عجزت امسك اعصابي شفتي اسلوبها روان:طبيعي بيكون اسلوبها كذا وبتتظاهر بالقوه لانها عارفه محد بيدافع عنها فارس المراه ضعيفه ضعيفه باي خدش بياذيها فارس لاتكون قاسي فارس:صادقه والله ماكنت كذا ياروان بس نفسيتي تعبت تعبت روان:طيب شرايك نسافر نغير جو ومنه شهر العسل الي انحرمت منه وصار شهر الجحيم فارس بابتسامه:بكلمه منك تغنيني عن الف ضماد لجرحي روان:يلا تم؟ فارس:تم روان:بس قبل رح اعتذر من جواهر وطيب خاطرها بكلامك فارس:طيب طيب والله انا مدري شفيني اعصابي متفلته عبدلله:اسمعي ياجواهر صحيح انو ابوك دمر حياتنا بس متاكد م سوا هالشي الا عنده عذر وانتي مالك ذنب بكل الحكاية وكفايه تتظاهرين بالقوة وانا ممكن الوحيد الي فاهمك جواهر:ليش تتكلم بطيب وانت حقود؟ عبدلله:جواهر انا مو حقود انا كنت احب احارشك احب اشوفك تتكلمين وتردين علي وتقصفين وتضحكين جواهر انا احبك كنت دايما ودي اجي واعترف لك بس حسيتك ماتبادليني هالشي بس تشجعت الحين واعترفت لاترديني ياجواهر جواهر:ها ماتوقعت طيب ليه كنت تقول ماباخذها وانو امك تبيني عبدلله:كنت بوقتها جالس اصارع مشاعر وجالس اقول لا ياولد انت ماتحبها جواهر:حتى انا كنت احب لما تجي عند بيت عمتي واحب اتكلم معك اكثر من المخنز نايف عبدلله:يعني تبادليني يعني اجي اخطبك او انط من بيتهم ولا وش اسوي جواهر بضحك:هيه لا اقعد عبدلله:احبك احبك يااحلى جوهره بالحياه وحضنها جواهر:لا نزلني ياغبي لايشوف احد عبدلله:مارح اسمح لاحد يتكلم عنك اشوف نايف وفهد يتكلمون عنك بس ماعاد بسمح لهم ومحد رح يمد عليك وعبدلله موجود جواهر:عبود حتى انا احبك عبدلله بفهاوه:ها عبود من تحبين من انا من انتي من بروح انتحر جواهر:اجلس يهوه تنتحر بعدين من يبقى عندي؟ من بيوفي بوعوده لي عبدلله بصراخ:اهخخ ياناس جواهر اعترفت لي الورع الي ماعندها سوالف الحب تحبني تحبني انا اهخ ياحظي جواهر:اص اص اسكت روان:ليه يسكت ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن