97

145 4 0
                                    

حبك حياة وكل مافيني يعيشك.

فاتن بتفكير:كيف بقدر انقذ هدى كيف "قاطع تفكيرها اتصال" رقم غريب:الو فاتن فاتن:الو من الرقم الغريب:مايهم من انا اذا تبين اطلع لك هدى واخليك تنحشينها من العصابه قولي لسالم يترك ساره فاتن:يترك من تستهبل من الرقم الغريب:اختاروا اما هدى او ساره فاتن:اعتبره تهديد يعني الو الو الله يلعنك وش اسوي الحين الجابر:بنتي وشفيك فاتن ببكاء:يبه بنتك صارت ضعيفه الجابر:بنتي تنزل دموعها وشفيك لاتخوفيني  فاتن وهي تحضن ابوها:يبه عطني الحل تعبت شسوي الجابر:انتي الحين هدي ومسحي دموعك وابشري بالحل بس قولي وشفيك فاتن:وصلني اتصال من رقم غريب ويقول اذا تبين هدى تطلع او اطلعها لك خلي سالم يترك ساره الجابر:ايوه وماعرفتي من فاتن:لا رفض يقول من الجابر:عندي الحل فاتن:وش الجابر:اول شى خذي اجازه من دوامك فاتن:ليه الجابر:خليني اكمل خذي اجازه ولاتقولين لاحد الموضوع الين يملك سالم على ساره وتصير زوجته رسمي فاتن:وكيف بنطلع هدى الجابر:وبعدين نقول لسالم ونكذب عليهم ان سالم مات ولازم محد يدري بهذا الموضوع غيرنا احنا يالثلاثه فاتن:وساره والبقيه وش بيصير فيهم الجابر:رح يدرون بعدين ورح تسامحه ساره لان اختها بترجع فاتن:طيب بقفل جوالي وباخذ اجازه لان جد نفسيتي مو بخير الجابر:الي يريحك يبنتي "ومر اسبوعين على خطبه سالم وساره واختفاء الفاتن" ساره:ليه م ترد ليه ملكتي اليوم اهخخ روان:طيب هدي ان حضرت ولا بسلامتها ساره:احرقت جوالها بعدين ابيها تحضر لان احسها اختي جواهر:هاي بنات روان:عاش من شافك جواهر:والله تونا راجعين من المطار الصبح ونمنا وجيتكم طايره ساره:فاتن م ترد م ترد عبدلله:كم لها ماداومت الممرضه:ماخذه اجازه بس ترجع ارجع للمستشفى وبتحصلها عبدلله:ان شاء الله تكون بخير روان:ايوه جواهر كيف فهد معك جواهر:والله لطيف ماعليه ساره:مو وقتكم ترا انا خايفه وش اسوي مكياجي وشعري جواهر:روحي مشغل ساره:مابي روان:يالله ياعنادك يابنت ساره:افف منكم خلوني براحتييي جواهر:خلاص براحتك.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن