140

142 3 0
                                    

انت العافيه اللي يطيب بها قلبي

فارس:اذلفي يلا هدى:ليه رجعتي سناء:اخوك ذا يبيني افركه بالارض مره ثانيه هدى:ليه وش سوى سناء:خذا اختي وكرشني اسمعي بوريك شخص هدى:يلا سناء:تحبين الخيل هدى:يوهه عشقي سناء:شوفيه حتى هو يحب الخيل هدى:هذا شايفته سناء:وين هدى:مو مديرك بالشغل الي معه ولده سناء:اي هو هدى:وليه توريني اياه؟ سناء:بس كذا لحول م اقدر اسكت اسمعي هدى هدى:ها؟ سناء:اتصل علي قبل شوي تركي وقال انه يبيك هدى:كم مره تكلمت بالموضوع سناء:اصبري اكمل وقلت هي رافضه وكذا قال انا عارف باحوالها كلها وطفلها قبل ماتجيبه هو ولدي وان ولده متعلق فيك هدى:بزر وش يتعلق فيني سناء:اكيد جلس يقول ماما وكذا هدى:المطلوب سناء:عزمته لعرس ساره وقلت اخطب من الرجال هدى:تمزحين صح سناء:لا تكفين استخيري والله انا اعرف تركي انسان نقي هدى:اكرهه كل الرجال كيف تفهمين سناء:بس تركي غير هدى:ليه مو رجال؟ سناء:الا بس هدى:خلاص لاتناقشيني بالموضوع سناء:انفداك تستخيرين تكفين ياهدى لايضيع عليك والله انسان طيب وحليل هدى:تمام بفكر سناء:يس فهد:وشفيك زعلانه شهد:لا مو زعلانه فهد:بالعاده القاك مع جواهر شهد:الي م يبيني م ابيه فهد:طيب مارح اوجع راسي بسوالف حريم بس قولي لي متى زواجك شهد:للحين م خططنا فهد:بكرا زواج ساره شهد:م انعزمت فهد:افا جواهر ياجواهر جواهر:هلا وشفيك فهد:شهد م تدري ان عرس ساره بكرا جواهر:بس مو انا العروس فهد:ليش م قلتي لساره جواهر:ماله داعي انا وهي واحد شهد:لا من قال جواهر:انا قلت فهد:خلاص شهد معزومه جواهر:تم خلاص خلها تجي ام فارس:يلا يابنات قومو نجهز سناء:شوي ام فارس:يلا قومي عشان تقومين البنات معي؟ والعيال بالملحق بعد سناء:ابشري يلا ام فارس:امشي نفطر مع بعض سناء:لتس قو هدى:وانا محد يصحيني سناء:امشي افطري وفكري هدى:اللهم صبرك ام فارس:تفكر بايش سناء:مديري بالشغل تركي يبي يتقدم لهدى ام فارس:وانتي هدى شرايك هدى:للحين لا ام فارس:ليه يبنتي وهو عارف وش صاير لك وراضي يلا يبنتي لاتطيرينه منك سناء:بشوف من عند الباب ام فاطمه:من هذي بعد فاطمه:اتوقع هذي الي ضربت اخوي سناء بفخر:بشحمها ولحمها .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن