98

153 5 0
                                    

عيُونه بلد وانا كِل سكّانه

ابوفارس:الو هلا الجابر الجابر:هلا والله ابوفارس:عازمك اليوم على ملكه بنتي ساره الجابر:ياماشاء الله الله يوفقهم يارب ابشر انا اول الحضور ان شاء الله ابوفارس:تبشر بالجنه حياك الجابر:الله يحيك جايك ابوفارس:انتظرك فاتن:وش فيه الجابر:افا ماتدرين فاتن:لا وش صاير الجابر:اليوم ملكه ساره فاتن:وانا اخر من يعلم الجابر:ان بعض الظن اثم يابنتي لاتنسين انك ماخذه اجازه ومقفله جوالك فاتن:اوه صح الجابر:افتحيه وبتلقين الرسايل عبدلله:شدعوه يومين وماقرت الرساله انا غبي لما ارسلت نايف:يلا جهزت عبدلله:اي يلا كل شوي معرس واحد نايف:وانا وانت ماتغير شى بحياتنا عبدلله:تغير واجد وانا اخوك امش لانتاخر فاتن:اوله يالرسايل ساره:بحق بزعل يافاتن يومين ارسل لك ماتردين فاتن:احرقتي الجوال كنت مقفلته تعبانه شوي ساره:اليوم ملكتي يرضيك انك تكوني اخر الحضور فاتن:لا والله ابجيك الحين ساره بزعل:يلا اسرعي فاتن:اوه هذا عبدلله "محتوى الرساله السلام عليكم يافاتن حبيت بس اتطمن عليك رحت المستشفى قالو ماخذه اجازه فعشان كذا ارسلت لك فيك شى من عبدلله" فاتن:اوه شعنده يرسل "ردت وعليكم السلام عبود كنت تعبانه شوي وماقصرت عالسوال حبيبي والله" عبدلله:يمه نايف:وشفيك عبدلله:بس خفت من رساله الجوال فارس:شدعوه يلا ياسالم سالم:البس بشت او لا نايف:طول عمرك مرجوج لا لا تلبس فارس:انا اخوها وجالس عندك شف عبدلله:الا البس سالم:يعني وشو اسال العامل بسرعه شسوي ياعيال فارس:وشفيك متوتر سالم:لان بروح اكل بروح ملكه نايف:لاتصير مصروع وخلك بثوبك وامش عبدلله:لا مايجي البس بشت نايف:بالعرس يلبسه سالم:يالله الله يحرقكم كلكم فاتن:اذا ودك تصير انيق البس البشت واذا ودك تكون ملكه هاديه مو اوفر لاتلبسه سالم:حيرتوني فاتن:لاتلبسه نايف:كفو وافقتيني الراي الجابر:البسه يولدي بس البس لون رمادي سالم:اروح انط من البيت اروح؟ لاتحيروني فاتن:صح على ابوي البس رمادي فارس:خلاص البس لاتصيح علينا نايف:انتي وشتبين عندنا يلا اذلفي عند البنات حطو مكياج فاتن بغرور:جمالي طبيعي ياحبيبي وشكرا على اهتمامك ياعبدلله نايف:اوه اهتمام عبدلله بخجل:عفوا اسكت انت الا تحرجني ساره:وينك وينك انتي كان نمتي ببيتكم فاتن:لاتصارخين وشفيك روان:حاستنا هالبنت حوس فهد:سلام ياشباب فارس:ارحب بولد العم سالم:هلا هلا فهد بسالك البس بشت او لا فهد:اي البس حلو عليك سالم:لا هو مو على حلو ولا لا عبدلله:الحين انت ليه تعاند تبي انادي لك قطوه تسالها بعد؟ ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن