19

336 8 0
                                    

بلملم جروحي وبخلي ما فِيني ، فيني .

ابوفارس:حشى والله بس كنتي اقرب لي من اختك ولك الفهم ساره:بابا ماما حبايبي مو حلبه مصارعه هنا من مع من خلو الخسيس ولدكم يتزوج ونرتاح منه يلا ابوفارس:لسانك يبيله قص بس صادقه سالم:جاء المليك يافارس فارس:يلا نروح له جواهر:ليه تبكين خلاص دموعك خلصت يابنت كفايه روان:م تسمعين كلامهم الجارح جواهر:اذا قصدك عمتي فترى مو شي جديد انا امي منفصله عن ابوي بسببها وللحين تتهزا فيني وبامي وبنتها مشفوحه فارس فانتي خذي عقل فارس وخليها تموت روان:وليه فارس مايبيها جواهر:لان فارس حليل وهي حقوده روان:ذا الطيبه الي كلكم شفتوها الا انا جواهر:بتشوفيها اذا مو الحين بعدين وترا فارس يتصنع الحقد ولا هو طيب ومايرضى عليك وشفتي وش قال لخالته لما تكلمت عنك روان:اي شفت عندكم غير وعندي غير جواهر:عاد انتي وشطارتك المليك:وين العريس عبدلله:انا يعني من فارس نايف:لاتمون عليه مايعرفنا ترا عبدلله:حبيت اهدي الجو حسيتهم متوترين سالم:لاعاد تحاول تسوي شى عبدلله:الله ياخذكم وبس ضحكوا نايف وسالم عليه ابوفارس:هذا العريس طيب وين ابو العروس جلسو يناظرون بعض ابو جواهر:ابوها متوفي المليك احد يقرب لها طيب او احد يتبرع يزوجها باسم ابوها؟ ابوجواهز:اجل انا انا عن ابوها المليك: اجل يلا وزوجهم وقع هنا ووقع فارس وابو فارس وابو جواهر المليك بقى توقيع العروس عطوها الدفتر توقع عبدلله:واحنا مانوقع ابوفارس:بصفتك من عبدلله:اصدقاء فارس فارس:مو شجره العايله بتوقع هنا فقط العرسان نايف:الله يادنيا توقعناك اخر واحد وصرت الاول فارس:شغل رجولتك وتزوج سالم:تستاهل ابوفارس:ام فارس امسكي خلي روان توقع تحت جنب فارس جواهر:حمااس ابوي الحلو شهد لك لبى وجهه وتوقيعه روان:لو خلصتي تغزل بوقع فاطمه:يارب ينكسر اصبعها قبل توقع ساره:بينكسر قلبك مو اصبعها غمزت لفاطمه جواهر قومي شغلي اغاني نرقص ونزغرط جواهر:جويييي يلا وشغلو اغاني ورقصو ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن