139

142 2 0
                                    

حبك،استحل كل شيء فيني

هدى:وانا مسامحته يالغاليه انتي سامحيه بعد ام فارس:على خير سناء:بنات ساره:وشفيك سناء:تركي مديري بالشغل خطب هدى روان:تستهبلين صح سناء:لا قبل شوي اتصل علي يقول ولدي تعلق فيها وانا اعرف بكل موضوعها وولدها ولدي ويعني ترا تركي شخص حليل بالحيل ساره:طيب وانتي عزمتيه سناء:اي عزمته وقلت اخطب من الرجال ساره:خلاص لانقول لها شى بتزعل وبترفض من الرجال افضل جواهر:بالمناسبه شكلك يضحك وانت تهز ولد فارس فهد:اوجعني ظهري وبكرا عرس ذا جواهر:لايقه عليك الابوه فهد:كل شى يلوق علي الا انتي نامي بس جواهر بزعل:سوال الحين فهد:ياكثر اسئلتك قولي وش جواهر:متى عرس اختك فهد:السنه الجايه تصدقين مدري جواهر بضحك:هذا وانت اخوها فهد:بروح اسئلها جواهر:يلا انتظرك هدى:وشفيكم سكتوا لما جيت؟ روان:ولا شى حبي بس متى بتولدين هدى:مدري بس يرفس سناء:وش تتمنينه هدى:ماعندي تحيز عادي الي يجي حياه الله سناء:يارب بنت ساره:لا نبي ولد روان:وانا جايبه وش؟ ساره:صح خلاص انتي بنت سناء:وانتي ولد وبنت "ضحكوا كلهم" ام فارس:ليش م نمتو بكرا وراكم اشغال يلا عالنوم ساره:بنام عندك يمه ام فارس:تعالي يقلبي عندي روان:وانا سناء:عندك زوجك يلا روان:بنام اختك انتي اختي الكبيره سناء:لحول بلشنا فيهم هدى بضحك:اختك عيب سناء:يلا امشي نخمد فارس:وين روان:بنام عند اختي فارس:وانا وولدك روان:انت عنده فارس:لا لا حبيبتي امشي عنده اطا صاح يلا سناء:لاتنافخ فاهم فارس:يلا يلا تحت انتي يلا سناء:لاتهايط اقول لاخربط وجهك .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن