68

188 4 0
                                    

ابيك لكن مابيدي حيله .

جواهر وهي تبكي:طيب ساره انا وصلني تهديد بيوم عزيمه عمتي ام فاطمه وبنفس اليوم خطبني فهد وصلني تهديد من رقم غريب م اخذ عبدلله وابتعد عنه وم اغلط غلطه هدى اختك توقعته فهد بس مو هو ساره وهي تحاول مسك دموعها:جواهر ليه تحملتي كل ذا لحالك طيب ليه وافقتي على فهد يعني لاتاخذين عبدلله بس لاتوافقين على فهد جواهر ببكاء:مدري ياساره مدري انا بس علمتكم يالبنات ان عبدلله بيجي يخطبني فجاءه احصل تهديد م اوافق عبدلله ماله اعداء غير الاقارب وشوفي من عاد ساره وهي تحضنها:اسمعي جواهر مارح اسمح تاخذينه تمام ياعيوني بسوي اي شى بتعب نفسي وبروح المستشفى واخليهم يكنسلون روان:يكنسلون يوم ويكملون بكره ساره:انتي تعرفين ياروان روان:مع الاسف اي جواهر:بنات انسوا موضوعي باخذ فهد ساره:بس فهد مابعمره بيحبك فهد يحب هدى يحبها ياجواهر جواهر:صدقيني حتى انا مارح احاول اخليه يحبني او ينسى هدى لان مابيه روان:بس لو نرجع للحقيقه فهد شذنبه بكل ذي القصه يعني ماهدد هو ساره بصراخ:ذنبه انه ياخذ حبيبه ولد عمه هذا ذنبه روان:بس يمكن هو مايدري عن حبهم ساره:لا متاكده يدري بس الرحمه الوحيده ان عندك شهد حليله جواهر:مارح تفيدني بشي بس شسوي بعبدلله يابنات روان:عجزت اوصل لحل فاطمه:جواهر الف مبروك اخس اخذتي اجمل واحد جواهر:خذيه فاطمه خذيه فاطمه:ها لا وش ابي فيه المهم خالتي تقول يلا البسي وتجهزي بيوصولون وانتو انزلوا ساعدونا ساره:محد عايش غيرها لا حب ولا شى روان:مو كانت تحب فارس ساره:بس الحين روان:تلقينها للحين تحبه انا بجلس عند جواهر انزلي ساره ساره:طيب .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن