163

150 2 0
                                    

تمادينا بالتفكير ونسينا بأن الأقدار مكتوبة .

روان بصراخ:لاااا فارس مايموت لا فارس وعدني يبقى معي للابد لا مايتركني انتو كذابين هدى:اهدي تكفين اهدي سناء:وفايز؟ نايف:للحين ماطلع دكتوره ساره ببكاء:فارس رحمة الله عليك راكان:الله يرحمك يولدي تركي:العزاء بكرا الله يرحمك ياصاحبي سالم:اهخ ياحزني عليك اهخ يافارس بشيب حزن عليك عبدلله:الله يرحمه ويصبر قلب اهله جواهر:هدي يعمري هدي روان:مقدر مقدر بموت تكفون فارس مايموت هدى:كلنا نموت ياروان روان:بس فارس وعدني ليه يخلف الوعد ليه ساره:مادرى تكفين اهدي نايف:الله يرحمه فاتن:بعطيها مهدئ هدى:يكون افضل ام نايف:الله يرحمه يولدي خذ حرمتك وخلاص نايف:بخليها عند اختها تعرفين بحاجتها ام نايف:صح متى العزاء نايف:بكرا الظهر ابو نايف:رحمة الله عليه كان احسنكم ساره:وشذا الصوت سالم بصوت عالي وبكاء:ليه يافارس تضحي بنفسك ليه محد باقي لي غيرك ليه تتركني ليه ساره:سالم حبيبي وشفيك سالم:بموت غبنه ياساره بموت حزن ساره:بسم الله عليك ليه تقول كذا سالم:فارس ضحى لاجلنا كلنا كيف ماتبيني احزن محد باقي لي غيره اه ياحزني عليك ياصاحبي ساره:انا عندك ياسالم سالم بحزن:لاتخليني ياساره تكفين لاتخليني انا ضعيف بدونكم ساره:معك ياحبيبي بس لاتبكي اوه نام يعمريي سناء:هلا وش بغيت نايف:ماودك تجين بيتك سناء:تستهبل انا عندك اختي م تنام الا بمهدى نايف:ترا اسال بس تمام خلك عندها ولو بحاجه شى ارسلي لي سناء:طيب حبي نايف:ايش سناء بخجل:اقول طيب نايف:الكلمه الثانيه سناء:ياحبي نايف:اهخ ياحلوها منك سناء:نام يلا نايف:انام وخويي ميت مقدر سناء:الله يرحمه كنت اكرهه نايف:انت محد تحبينه اصلا سناء:الا اختي نايف:وانا؟ سناء:يمكن احبك نايف:ومن جايه تبي تعترف لي قبل سناء:كان فيني النوم وقتها نايف:اي سلكي لنفسك ياشاطره هدى:للحين نايمه سناء:اي هدى:نشفت عيوني من الصياح سناء:الله يرحمه هدى:امين .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن