43

232 5 0
                                    

مايشبه جمال السماء ونجومها الا مفاتن ضحكتك .

فارس:اسمع ياسالم انا ثبتت شكوكي على ابو جواهر خالي سالم:وانا شكيت بخالتك ام فاطمه من ردها على روان كانه غريب عبدلله:انا بعد شكيت نايف:بس لاتقولون كذا قدام جواهر بتتعب نفسيتها فهد:بس ليه خالك يبي ينتقم منكم مسوين له شى انتم فارس:والله م اذكر ضرينا احد فهد:اي كالعاده فارس:وش تقصد سالم:اي صح عبدلله وش كنت تبغى مني نايف:مسميك بنك الافكار عبدلله:انت اسكت اسمعوا ياعيال انا توظفت بارامكو فارس:عالبركه عبدلله:الله يبارك فيك سالم:مبروك بس وش المشكله عبدلله:خلوني اكمل طيب امي معييه اروح الشرقيه لحالي تقول ازوجك وتروح معها فهد:اما بتتزوج عبدلله:انا بصراحه مو جاهز ومابي بس امي معييه اروح لوظيفتي سالم:تبي رايي؟ عبدلله:اي ابي حل سالم:تزوج ورح لان العزوبيه بديار مالك فيها قريب صعبه فالوالده صادقه تزوج عبدلله:بس ماني جاهز وامي ملزمه تبي تخطب جواهر الورع ذي فهد:لا جواهر لا نايف :اي جواهر توها صغيره عالزواج فارس باستغراب:لاتتكلمون باسم بنت خالي احترموا شوي وجودي وانت ياعبدلله اذا امك تبي جواهر فجواهر حاليا ابوها مو موجود وماعندها ام مالك غير امي وابوي وم اظن جواهر توافق بس جرب فهد:فارس جواهر لا نايف:شعندك انت هو على كيفك اصلا؟ سالم:خلاص ياعيال عيب تتكلمون بالبنت وتتهاوشون لو خطبها عبدلله ووافقت وصار بينهم نصيب شدخلكم انتو الي وده محد يرده ترا عبدلله:بس مابي ذا الورع جوهر جواهر فتحت الدريشه:جواهر احسن منك يالفار فاهم "وضحكوا العيال" عبدلله:ها وتبوني اخذها اقول اسكتي ياورع وش حركك انتي كنتي هاجده جواهر:عالاقل ارجل منك يارخمه اذلف لحضن ماما وبابا وانا جنيه من جابتني امي محد يقدر يهديني فهد بينه وبين نفسه:والله لاخليك تذوقين عذاب هدى والله لاخلي هالابتسامه تختفي والله لاخليك تتمنين الموت ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن