71

187 6 0
                                    

فلَم يتبقى جُزء صغير مِني إلا وامّتلئ بحبك .

خالك هدى ببكاء:فهد مستحيل تسويها وين وعودك لي احمد:اي وعود اني صرتي املاك يوسف هدى:الي تسوونه مارح يدوم احمد:اشتقت لبيت اهلك هدى بشوق:اهخخ ومره بعد احمد:يلا نرجع هدى:خلني اشوف فارس تكفى احمد:بالذات هالكلب لا هدى ببكاء:خلني خلني احمد:امشي احسن لك اقول فهد وهو يلبس جواهر:واخيرا انتي لي جواهر:ليه مخطط قبل لشي فهد:لا بس الي يدعس خطي ادعسه جواهر بتكبر:نشوف فهد:اي نشوف شفتي تكبرك قبل وهبالك لاخليك تندمين عليه انتي وابوك "غمز لها" جواهر:مريض ابوفارس:الله مبروك يبنتي وولدي منك المال ومنها العيال فارس:وعلى اني ماكنت ابيك لها بس يلا مبروك فهد:الله يبارك فيكم اخذتها بموافقتها سالم:يعني نشيل لقب زوجه عبدلله وتصير زوجه فهد فهد:يكفي تقولون مبروك مو لازم تنسبونها لاحد سالم:الف مبروك يولد العم فهد:الله يبارك فيك عقبالك ياعين ولد عمك ساره:مدري نبارك او نقول الله يعينك شهد:انتو شفيكم على اخوي تراه مو وحش جواهر ببكاء وصراخ:اخوك لاخر نفس فيه رح يهدمني ويهددني ليش ماتفهمون اني مستحيل اكون لفهد ولو صرت باوراق فقلبي لغير عبود مو ميال ام فارس:يابنت اسكتي روان:جواهر ماله داعي تقولين كذا جواهر بصراخ:ليه ليه ساره:لان انتي الي وافقتي مع الاسف جواهر:خلوني لحالي ممكن؟ روان:طيب شهد:احم حتى انا والله ماكنت ابي هالزواج بس قسمه ونصيب روان:اي هذا بحكم ربي مو بقرار احد الله يوفقهم يارب ساره وهي تحاول تمسك دموعها:بس مفروض اخوك مايسوي كذا فارس بصراخ:سالم وشفيك سالم:عبدلله عبدلله يافارس فهد:شفيه عبدلله سالم:لاتدخل فارس عبدلله بالمستشفى فهد:تراه ولد عمي بعد سالم:لو تحبه ماخنته فارس:يلا مشينا عنده روان:تصدقين ساره ساره:وش روان:احس اشتقت لما كنا نتناقر انا وفارس واشتقت لحياتنا كيف كانت وجواهر ساره:كيف اصارحك اني بموت شوقق لكل شى حلو كنا نسويه بس ليه احس اني وفارس مليتو من بعض روان:انا اتجاهله ساره:ليه بعد تسوين كذا روان:لانه نسى سفرتنا ساره بضحك:يعني زعلانه منه روان بزعل:اي وكثير ساره:يحلوكم اليله طيب ذكريه روان:بس الوضع مايسمح تدرين حتى للحين مايدري اني حامل ساره:تمزحين روان:والله ساره:وش تنتظرين روان:سويت مفاجاه له وارسلتها بالواتس وللحين مافتحها ساره:لا عاد روان:ذي الحقيقه وشوفيه يتصل ها مابرد خل يجلس ساره بضحك:ردي ردي يمكن يبيك بحاجه مهمه روان:لا عناد مابرد ساره:بكيفك انا جعت شرايك نطلب اكل روان:تم وناكل مع جواهر ساره بحماس:تم شهد:شفت يافهد كلامها شفت انها ماتبيك بس مدري وش الي جابرها ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن