144

132 4 0
                                    

حرَقو أرواحنا ، ثُم اعتذرو للرماد .

هدى ببكاء:وأخيرًا عروس روان:انا ببكي سناء:مكياجك شهد:مبروك ياساره تستاهلينه جيت بسلم عليك وبروح للقصر ساره:م قصرتي ياشهد وعقبال م نحضر عرسك شهد:ان شاء الله بصور بصور معك ساره:اي اي تعالي ام عبدلله:مبروك يبنتي مبروك عقبال ولدي وان شاء الله وكل هالبنات ساره:امين امين الله يسعدك ياخاله ام فاطمه:مبروك حبيبتي ساره ساره:يبارك فيكم كلكم فاطمه:وأخيرًا اخذتو بعض سناء:ذي كان يبيلها كم كف؟ روان:اهجدي م نبي نخرب العرس ام فاطمه:احنا بنروح للعرس وانتو تلحقونا امشي ام عبدلله شهد:يلا تعالي فاطمه ساره:يلا يلا تعالوا نصور فهد:يلا نزفك سالم:اي يلا فارس:انا الي بسوق فيه عشان أدخله عبدلله:واحنا؟ سالم:اجلسوا بالقاعه مع تركي يجي فارس وفهد بس نايف:لا يحبيبي بنسوي لك زفه بالشارع وكذا امش معنا تركي تركي:وخالد؟ عبدلله:عندي فكره دقايق فاتن:الو عل صوتك م اسمع عبدلله:البسي عباتك وتعالي عند الباب بسرعه فاتن:مو وقتك يلا بجي عبدلله:امانه عندك تمام فاتن:دقيقه وين رايحين عبدلله:بنزف سالم فاتن:تستهبلون وساره؟ عبدلله:مو بالفندق فاتن:لا مو بالفندق راحت تجهزت وصورنا وجت هنا عشان ينزفون قدامنا عبدلله:كيف تسوون كذا بدون م تقولون لنا فاتن:اخلص سو الي قلت سالم:ليش م قالوا لي طيب فارس:افضل عشان تاخذها وتروحون للفندق واحنا وراكم سالم:طيب هدى:وش مجهزه فاتن فاتن:سويت زفه بصوتي لساره وسالم سناء:الله بعرسي سوي لي سعد:يعني رجعت لساره طيب طيب ياسالم تركي:الو الظابط:تركي سعد حولك تركي:وينه؟ روان:تستهبلين سناء سناء:لا روان انا معرضه للخطر لازم سلاحي معي روان:لاتلمسينه طيب انتبهي سناء:أوكي .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن