121

139 3 0
                                    

عسى الله يعمي كل عين ودها فيك

"يوم جديد"
عبدلله:ايش هدى:يب هذا الي صار عبدلله:بس نايف شهد هدى:وشفيهم عبدلله:نايف مخطط يتزوج شهد وهو يحبها لازم اوقف عمي ابوفهد ساره:ياليل الحين تصير سالفه مثل ماصار لجواهر وعبدلله هدى:أتمنى دائما ينتصر الحب ساره:كان رح ينتصر ولاول مره بس كل شى انتهى هدى:بيعوضك ربي ساره:مابي العوض لان وجودك معوضني عن الكل والحين عرفت ليه سالم كان يقول لما يصير شى لي فكري بعقلك مو بقلبك وانه بناء سعادتنا على تعاسته وان بعد م يروح رح يجيني شى افضل الحين فهمت وعرفت ليش قال كذا هدى:ياحبيبتي ياختي ابوفهد:ها وش قلتي بنتي شهد:الي تشوفه يبه ابوفهد:بس مو انا الي بتزوج انتي الي رح تتزوجين يلا وش قلتي شهد:تمام موافقه عبدلله:رد رد يانايف نايف:بتخلين سبيلنا ولا سناء:كنتو صادقين لما قلتو عندي اختي نايف:الوو اعطيني جوالي وخليني امشي سناء:بشرط نايف:وشو سناء:اروح معك نايف:تستهبلين سالم:خلاص روحي معه بس مارح تفضحيني سناء:اوكي معليك لتس قو يالاتكيت نايف:مريضه عبدلله:م يرد م يرد فارس:منهو عبدلله:نايف فارس:صح هو له فتره مختفي عبدلله:ابيه يرد ساره:ياهلا ومرحبًا روان:هلابك خلاص نزلني هدى:اوه رومنسيات وحركات روان:شفت الموت هدى:ها لاتخرعيني روان:لامعليك "يوم جديد" سناء:يلا الحين نروح نايف:مدري وش هالثقه عندك بس اخلصي سناء:مفتاح سيارتك نايف:ههه ليكون تعتقدين بعطيك مفتاحي سناء:رجلك مارح تطلع من الباب الا مفتاح السياره بيدي نايف:انا للحين م عشت حياتي سناء:تعيشها بالجنه هات نايف:هذي اذا وصلت هناك برميها عند اقرب زباله وخلك شاهد ياسالم سالم:ترا كلنا شرطه وانت وبكيفك نايف:يلا نشوف سواقتك سناء:صح م اعرف اسوق بس بجرب عليك نايف:لا لا تكفين خليني اسوق سناء:واحد ثنين ثلاثه نايف بصراخ:شوي شوي .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن