132

150 3 0
                                    

كانت آخر محاوله وأغلقتُ الباب إلى الأبد .

سناء:تخيلوا ضربت احمد صفقته اهخ يابراد الشعور هدى:تمزحين سناء:اخذت حقك وحق كل شخص روان:فخر اختي سناء:لا داعي لا داعي خدمتي ساره:من الاكبر الحين سناء:انا روان:اما؟ سناء:يب جواهر:فهد قم سالم رجع فهد:كملي حلمك جواهر:لا والله لا رجع شفه عند فارس فهد:تمزحين جواهر:لا والله فهد:يلا مشينا لبيتهم جواهر:يلا يس ساره:بقوم افتح سناء:من ساره:اكيد جواهر فارس:عودي بفتح انا ساره:رجعت لمحارشك يليل فاتن:صبايا هاي اوه احسبك ساره فارس:فيه احد بيجي معك فاتن:يب عبود عبدلله:هلا نايف عاش من شافك نايف:امس شايفني فارس:اخلصوا ادخلو عندي لكم مفاجاه بس نايف يعرفها فهد:وشي فارس:هلا فهد جواهر:واخيرا جيتكم سناء:يمه كثار فاتن:حدنا ثنتين ينصابه سناء:اوك قومي جيبي لاختك فصفص روان:بدت الاوامر سناء:انا اقول قومي واسكتي بعد شافطه جمال العايله ومتزوجه قبلي وتتحلطم روان:مابعد حاسبتك قالو لي انك ضربتي زوجي سناء بغمزه:مسرع حبيتيه روان:وش مسرع ترا لنا سنه متزوجين سناء:يوه وانا احسبه للحين يعاملك بسوء المهم بردت حرتي فاتن:جبت لكم دونات هدى:اهخ مشتهيتها جواهر:ارحبي بسناء عرفتيني صح سناء:يب انتي زوجه الي ضربته فاتن:انتي ضربتي الكل سناء:بقى الي معك فاتن:قصدك عبدلله؟ سناء:اي جواهر:لا عاد ذا حقي م اسمح لك سناء:ها جواهر:احم اقصد حق فاتن سناء:اعقلي يامراه فاتن:يعمري جواهر لو بيدي رجعتكم لبعض جواهر:لا انا مبسوطه مع فهد ساره:ايوه وشفيك جواهر جواهر:اي صح تذكرين انتي وروان لما كانت شهد معنا ضد عمتي وفاطمه؟ روان:اي اذكر امسكي فصفص انتي جواهر:والحين ياكثر المكالمات معهم ويرسلون لبعض هدايا وصارت ٢٤ ساعه بالغرفه وم تبيني ساره:وش عندها الحيه قلبت فهد:ليش اختفيت ياسالم كنت بحاجتك سالم:اوهه محامي وبحاجتي فهد:اي جواهر:مدري والله بس ودي انتقم منها ولا تخيلو تقول انا يحبني نايف وكسرته كذا بانتصار سناء:وينها اربيها لكم جواهر:اعزمها سناء:اي اي بنرفزها جواهر:اهخ احبك يلا شهد:على ان ماعندي وقت لسوالفكم بس يلا فاتن:يع شفيها قلبت كذاا عاد والله لو ماخذه سمو الامير روان:ماخذه الي تقل بعوضه فارس:ذا الباب الي م تسكر فهد:قم بس شهد:وين البنات فارس:داخل نايف:اهخ ياكبر شوقي لها عبدلله:خلصنا ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن