46

252 7 0
                                    

الخيِر في شوفتك والزيّن في وجهَك
‏والصبّح لامِن بدا بَك؟ يِـبتدي خـيره

فهد:شهد بقولك شى شهد:قل فهد:وش رايك بجواهر شهد:تقصد من بنت خال ساره وفارس فهد:اي شهد:والله البنت ماعليها ماشاء الله كامله والكامل الله بس وش الطاري فهد:ودي فيها شهد:وهدى فهد:اهخ هدى ليتها تعاند الموت وترجع لي بس هذا حلم والله يرحمها انا مابقى لي شى عالثلاثين ولازم اتزوج وفكرت بجواهر شهد:عجبتك لما واستك فهد بينه وبين نفسه:ولله لاندمها اوريك يبو جواهر وقال لشهد اي احس لي مشاعر لها شهد:كلم وابوي والله يجمع بينكم بس ترا البنت قويه ومايهزها شى بتتعب معها فهد:ماعليك بس تظبط الامور واخليها لي شهد:اجل الله يوفقكم من عندي انا اروح اخطبها لك "صوت جرس البيت" ساره:جواهر قومي افتحي جواهر بكسل:تخسين بيتي ولا بيتك ساره:افف ونزلت مين خلاص وشلل "فتحت الباب وبوجهها سالم" سالم بضحك:تدعين علي ساره:احم اسفه بس احسبه بقاله سالم:احم لا عادي وين فارس ساره:اوهه معليش نسيت نفسي قدامك وسكرت نص الباب شسمه فارس نايم سالم:ماخلص شهر العسل حقه ساره:شكله توه يبدا سالم:الشغل يبونه وانا ابيه بموضوع مهم بتكونين لي ياساره ساره:احم اقومه لك ولا وش اسوي سالم:جربي لو رد خليه يجيني بالملحق ساره:طيب "وراحت تركض" وتنادي جواهر قومي جواهر جواهر:ها ها م انام يعني ساره:ليش ماتردين جواهر:اطير يعني اطير هذاني رديت شتبين ساره:سالم قال لي قبل شوي انه يبي فارس واني بكون له جواهر:كم مره عاد لك السالفه وماصارت خليني انام بس ازعجتيني ساره:تف عليك قاتله المتعه جواهر:اذلفي لارفسك انتي وحبيبك ساره:فارس فارس فارس روان:افف وش ذا الازعاج "فتحت الباب" وشفيك ساره ساره:احم معليش لو ازعجتكم بس سالم خوي فارس يبي فارس بموضوع مهم ..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن