72

187 4 0
                                    

عيت تغيرني السنين ياللي تغيرك الظروف

فهد:انا بعد مدري ومستغرب بس الي بيجيها هي وأبوها يستاهلونه شهد:اهخ بس الله يعين فهد:امين بس شهد شهد:نعم فهد:ابي رقم جواهر تعرفين صارت حلالي شهد باستغراب:انا ليومك هذا يافهد احس اني بحلم وانتظرك تقول مقلب فهد بضحكه شر:ليش محد مصدقني سالم:الحمدلله على سلامتك ياولد العم فارس:شلونك الحين "مافيه رد" نايف:احم الدكتور يقول انه افضل بس عنده أنخفاض بالظغط يعني يعوض الي فقده وبيكون افضل فارس:زين طيب ليه مايتكلم علته مو بلسانه سالم:عبدلله عبدلله بتعب:هلا سالم:ليه تسوي بنفسك كذا عبدلله:ماسويت شى؟ فارس:عبدلله عمرك بيدخل الـ٢٧ وللحين تسوي حركات بزران عبدلله:لاتظغطون علي فارس:بس الي تسويه غلط عبدلله بصراخ:وش الغلط وش اهخخ نايف نايف:هلا عبدلله:طلعهم سالم:افا نايف:خلينا نخليه يرتاح ونطلع فارس:يلا سالم:اليوم ملكه فهد وجواهر نايف:انا في وجهك ماتجيب طاريهم فارس:ياعيال البنت مو بيدها نايف:بتضل خاينه فاتن:شوي شوي ابوها:جلسينيي عند هالشباب ادردش معهم سالم:هلا ياعم ابوفاتن بتعب:هلابك يولدي فارس:من غير شر وش فيك ابوفاتن:مدري يمسكوني هالدكاترة وابره وراء ابره واسال الفاتن تقول لصحتك فاتن يضحك:يابابا ياحبيبي المستشفى يعالجونك بعد الله عشان كذا لاتسال ولا تخاف لو سوو لك شى بنتك مارح تخليهم ابوفاتن:اي اي شفتو تكذب علي "ضحكوا كلهم" ابوفاتن:وش اسماءكم ياعيالي نايف:ارحب ياعم انا نايف وهذا ولد عمي سالم وهذا ولد عمي فارس رفعت عيونها فاتن:انت اخو ساره فارس باستغراب:من انتي فاتن:يارب صدق جاوب طيب انت اخوها فارس:اي انا اخوها سالم:وانا زوجها "فارس ضربه:مو زوجها الا اذا ملكت عليها" فاتن بحماس:اهخخ وأخيرًا حصلتكم نايف:ترا متزوج فاتن:وطيب؟ نايف:لا بس اعطيك خبر فاتن:مبروكك الف مبروك ماعرفتني فارس:لا والله من انتي فاتن:انا الفاتن صاحبه ساره الي سافرت خارج ادرس فارس:الفاتن جابر ياهلا والله ومرحبًا ابشرك ساره لقت غيرك صاحب يضحكها فاتن بضحك:اخس الغداره بس لاتقول بنت خالها جواهر سالم:وصلتي خيير فاتن:الله يذكرهم بالخير كلهم وياحبني لهم والله فارس:ياهلا والله بعمي الجابر اعذرني ماعرفتك ابوفاتن الجابر:ماعليه يولدي انا بكبري ماعرفتك فارس:ياحلوها من صدفه فاتن:اي وش عندكم هنا ليكون ساره فيها شى نايف:يليل اللقافه فاتن:هذا من حاط فلفل بخشمه قطيعه وعع فارس:لا والله ساره مابها خلاف ولد عمنا شوي تعبان الفاتن:اي مايشوف شر سالم:وش درستي هناك فاتن:انا دكتوره نايف:اوف يالنصب الممرضه:دكتوره فاتن فيه مريض يبيك فاتن غمزت لنايف:جاوبتك الممرضه يلا جايه.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن