77

161 4 0
                                    

لكن ‌يكفي ‌انه بخير ولا يحتاجني

فاتن:جويي الفقره ذي يلا اسال عبدلله:كم عمرك فاتن:عطني توقعك عبدلله:شوفي لو بشوفك بالشارع بعطيك ١٦ بس كدكتوره ٢٤ صح فاتن:امم قربت قربت عمري ٢٦ عبدلله:اما اصغر مني فاتن:شقصدك بس دقيقه لاتقول انك ثلاثيني جاد عبدلله بضحك:شرفت عالثلاثين فاتن:لا جد كم عمرك عبدلله:عمري ٢٨ يعني اليوم عيد ميلادي بس م احتفلت فاتن:اها العمر كله وهابي بيرثدي شكلي اول وحده اقولها لك عبدلله:اي ممكن سوال ثاني بعد فاتن:اصبر بحدد لك موعد لسوالك الثاني "وضحكت" لا امزح اسال عبدلله:متزوجه فاتن:اي وعندي ٦ عيال عبدلله:اصغر مني ومتزوجه فاتن:اي ياحلو الخيال ولا بعد حاطه نفسي حامل عبدلله بضحك:خيال فاتن:اي جالسه اتخيل اني متزوجه عبدلله:احسبه حقيقه فاتن:اوفر "وضحكوا كلهم" فهد:السلام عليكم جواهر انا زوجك فهد عساك بخير؟ جواهر:قطع قطع يع يع يع وش يبي ذا روان:يلا خلص من وحده تجيك الثانيه ساره:روان ترا فاتن مابعمرها حطت عينها على ولا واحد من عيال عمي ولا فارس روان:مدري جواهر:بسم الله شفيكم ساره:جابك الله جواهر قولي لروان فاتن وش كانت تسوي جواهر:فاتن من ساره:صديقه هدى سرعك نسيتيها؟ جواهر:لا مانسيتها بس رجعت من الخارج ساره:اي وصارت دكتوره ومسكت ملف عبدلله بعد وابوها تحت جواهر:ليه عبدلله وشفيه روان:كل واحد مركز بهدفه ساره:مفروض انا اقولها تطمني عبدلله كان شوي تعبان وخلاص هو عند فاتن وبيطلع جواهر:ساره طلبتك ابي اروح اشوفه تكفيين اقنعي فارس ساره:جواهر تستهبلين تبين تزيدينه صح جواهر:بشوفه من بعيد بس تكفين اشتقت له ساره:مو ماتبينه جواهر بصراخ:تكفين ساره قلت لك وش صاير لاتظغطين علي روان:اسمعوا عندي فكره جواهر:وش روان:ابنادي فارس وبعلمه اني حامل ونتصافى بعدين بقول ودني للمستشفى عندي موعد وبناخذكم واذا سئل بنقول بتغير جو جواهر:اي تكفين سوي اي شى روان:على ان زعلانه منه بس عشانك يلا اجهزوا يوسف:خلاص اسكتي حجزت لك دكتوره بتجييك هدى بخوف:ااا دكتوره مو دكتور وهو يقترب منها يوسف:انا اغار عليك من نفسي تبيني اجيب لك دكتور لا طبعا جبت دكتوره هدى بقرف:طيب ابعد.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن