149

121 4 0
                                    

ذيك الليّالي يازمن شلون تنعاد ؟

حبستني عندها زي الكلب وم لحقت على شهد قبل الزفت ياخذها عبدلله:يانايف هذي مو نصيبك تذكر لما كنت ابي جواهر وش كنتو تقولون لي نايف:مدري عبدلله:كنتو تقولون هي مو نصيبك نصيبك انسانه ثانيه تتنظرك نايف:بس هي الي حبستني هي وسالم وبالنهايه سالم خذا الي يبي عبدلله:خذ الي تبي او بالاصح نصيبك سناء:كنسلو كل الافكار فارس:اما اختك تحب احد روان:اي فاتن:ليه ؟ سناء وهي تحاول تمسك دموعها:كنسلت خلاص مابي هدى:رفضك؟ سناء:يخسي اقول له فارس:وشفيكم للحين موجوديه نايف:بنمشي فارس:لاتنافخ عبدلله:خله خله انفجر عالبنت فارس:منهي عبدلله:اخت زوجتك فارس:ليش توقعت بيكونون سعيدين عبدلله:م فهمت؟ فارس:البنت قالت لاختها والبنات انها معجبه بنايف وكانت تبي تعترف وبتحط بيت هنا وتبيه يساعدها عبدلله:ليه دايما نفهم الشخص بعد م نهدمه فارس:م توقعت يصير كذا توني جاي بعلمه عبدلله:ويلا خذلك مابيرد فارس:لاتستعجل خله روان:وشفيك سناء:م فيني شى وخروا بنام هدى:تهاوشتو قولي وش فيك سناء:صرخ علي زي الاهبل ويحط اللوم علي عشانه م اخذ شهد يعني للحين يبي شهد يعني ماله داعي اعترف وبمشي للخرج بكرا روان:طيب واختك سناء:روان اذا تبين تعالي معي بس لاتجبريني اجلس عندك روان بزعل:طيب فارس:ليش كذا تفتحين الباب روان:مدري عن ولد عمك الخكري قوتكم كلكم عالحريم تتهاوشون من هنا تجون تحطون الحره فينا فارس:لاتعممين م سويت شى؟ روان:انت اولهم لاتنسى الي سويته فيني مو قليل فارس:روان لاتتعدين حدودك ماعاد تنطاقين روان:انا الي الحين ماعاد انطاق ولا انت فارس بصراخ:خلاص روان:اح فارس:اجبرتيني اسوي كذا روان:انا تعطيني كف يافارس فارس:والله ظغطتي علي روان:طيب فارس: روان يالله يا هالحريم .

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن