مرحبة حبايبي...
لازم انبهكم هالبارت بي مشاهد +١٨ مكدرت اخذفهن بصراحة .
ماريد يخرب رونق القصة ولأن احنه برمضان اخاف لا يصيبنة اثم فياريت اذا انتي صايمه تعبرين بعد الفطور وبراحتكم انتو بعد ...
😅❤❤بالنسبه للتنزيل منا وجاي ححاول انزل يوميه الى كل يومين بارتاتغمفعفعكفعفمعف قصيرة اتوقع هيج افضل الكم والي واذا عندكم رأي ثاني بلغوني بتعليقات 👍 ...
استمتعو 🥰😍أيمن : هذا شسمة ؟
دنيا باستفزاز : ناقل الحركة ...
ايمن باوعلهه صفح : گير نسمي دنيا ...
دنيا : گير شنو!! هو اسمه بالفصحة ناقل حركة ...
ايمن : ايباااه .. زين مدام تعرفين اسمه بالفصحة كوليلي شلون نستعمله بلة ...
دنيا باوعتله بانزعاج : هذا الp معناparking
والd معنا drive
وال R
أيمن قاطعهه : انتي مثل الحافظ مفاهم ...مداكولج معناهن شنو قصدي هو الكير شلون تستعملي !!...
دنيا بنرفزة : شنو شلون استعمله !!
أيمن : هسة السيارة بالكراج طلعيهه يلة ...
دنيا ابتسمت بأستهزاء : هسة اطلعهه عبالك فد مندله ...
أيمن: يلة تفضلي ...
حركت دنيا السيارة وضلت تروح وتجي وهي تحاول اطلع السيارة من الكراج وياها نظرات أيمن المستهزئة
اخيرا بعد محاولات كدرت اطلعهه بصعوبه ...
أيمن : مقتنعة انتي ؟
دنيا تنهدت بأنزعاج : هسة طلعتهه لو لا !! بس تريدلك حجة تنتقدني ....
أيمن : انتقدج شنو !! بابة غير دعلمج ... السويتي غلط ..
دنيا تنهدت بنرفزة ...
أيمن : تريدين تتعلمين لو لا!!
دنيا : هووووف ... اوكي .. علمني يلا ...أيمن هز راسة بأنزعاج : اول شي من تريدين اطلعيهه لدوسين بانزين مدام حاطتهه على الR السيارة حترجع من كيفهه ...
الة اذا الكراج صعده عود دوسي وعالخفيف هم مو قوي ... و عينج لازم تصير عالمرايات الجانبيهه لتباعيلي ليورة ...
دنيا هزت راسهه ...
أيمن : يلة رجعي دخليهه داشوف ..
دنيا : شكو مدخلتهه مرة ثانية بالكوة طلعتهه ...
أيمن تنهد : استغفرك ربي ... دنيا لتعاندين دخليهه يلة...
دنيا تنهدت وداست بأنزين ... غيريهه للD اول شي ...
أيمن : لججججج ... شحجيت اني ... كتلج لدوسين الصخام ...
دنيا : ماشي فهمت هاي وخرت رجلي شوف ...
أيمن : يلة ... هسة عينج عالمري ولدوسين بس خلي رجلج ... دنشوف شفهمتي بلة ...
دنيا اخذت نفس وحاولت اطبق الكاله ...
كدرت اطلع السيارة من الكراج اخيرا ...
ابتسمت براحة وباوعتله صفح : هااا ... بابة اني دنيا ماكو شي يعصى عليه ...
أيمن : ديلة عيني ... مدام هيج طلعيلي عالشارع وفريلي السيارة ودخليهه بالعكس هالمرة ...
دنيا فتحت حلكهه بصدمة : اسويهن كولهن ؟
أيمن باوعلهه صفح ...
دنيا : اريد اسوق شنو حنضل بالكراج اليوم !!
أيمن : دتعلمي اول شي شلون ادخلين سيارتج لكراج بيتج وراها سوقي عود ... يلا فضيهه ...
دنيا تنهدت : ربي صبرني ...
سوت الكالة وحاولت تفر السيارة والة شوية جان ضربتهه ...
أيمن حط ايده فوك ايدهه بسرعة وغير وضعيه الكير للقيادة ... وايدة الثانية على الستيرن تفره وحجة بحدة :
شدسوينننن مو هيييييج !!! ....
دنيا بهتت بصدمة وعافتة هو يتحكم بالسيارة ...
بلعت ريكهه بخجل وحمر وجهه بعد ما حست ايدة لازمة ايدهه بقوة فوك الكير ...
ضل ايمن لازم الكير بقوة وايدهه جوة ايدة ... رجع السياارة كدام باب الكراج ...
وخر ايدة وباوعلهه بنظرة حادة : غير تغيرين الوضعيه للقيادة ...
مو داكولج حافظة مفاهمة ...
دنيا : انت كتلي ...
أيمن : كتلج نزلي لشارع وفريهه شسوين بلR ....
دنيا تنهدت بتوتر ....
أيمن : يلة ... طلعيهه مرة ثانية وفتري ورجعي دخليهه ...
دنيا : تشاقة مو !!
.
.
بعد نص ساعة ...
أيمن : لتخافين ...امشي عادي ... باعي هسة هذا سايدج تبقين على نفس السايد من ادخلين بالفرع ...
دنيا : ليش لازم من نفس السايد يعني!!
أيمن رفع حاجبه وباوعلهه من فوك ليجوة :
ليش متجين تكعدين بدالي وتعلميني انتي مو احسن ..
دنيا باوعتله صفح وعوجت بحلكهه ...
أيمن : هالسوالف الجاهل يعرفهه !!! ...شلون ادخلين بنص الفرع فرضي سيارة طلعتلج ... حتى رأسا تفوتين بيهه ...
دنيا : همممم ... يجوز ...
أيمن : متأكدة انتي بطلتي من المكتب !!! ... خاف همة بطلوج ...
دنيا : شنو قصدك !!!
أيمن تنهد بتعب : باعي كدامج وسوقي ... خلي نشوف تاليتهه اليوم وياج ....
دنيا : زين هسة اني شوكت اباع منا ومنا...
أيمن ابتسم يأستهزاء : منا ومنا !! .... من تجيج سيارة وراج بصفج باعي عود منا ومنا ... هسة الشارع فارغ ميحتاج ... لزم أيمن جتفهه ونزلة ....لترفعين نفسج هيج .... اتجي عالكرسي وسيطري بكعدتج ...
فجأة طلعت سيارة من الفرع
أيمن : ديربالج ... خففي شوية ...
دنيا رأسا داست بريك بحيث نرفعو ونركو بمكانهم ...
أيمن بعصبية : صدك تحجين !!!!
دنيا : انت كتلي خففي !!!
أيمن : لج بابة خففي مو ادوسين البريييك !! لا حول الله ... تنهد وفرك جبهته بتعب ...
دنيا : ماشي ... بس اعصابك ... اهدأ شوية .... ميصير تعلم سياقه وانت عصبي هيج ...
أيمن خزرهه بنظرة جانبية :
وإذا جان الداعلمة ميسمع الكلام وينرفز ...
دنيا باوعتله صفح ...
أيمن زفر بتعب : يلة افتري ورجعينه للبيت ... تعبت
باجر عود نكمل ...
.
.
في بيت حقي ...
دخلت دنيا السيارة للكراج هالمرة بسهولة ...
ابتسمت بأنتصار وباوعتله...
أيمن بادلهه الابتسامة ... تنهد ونزل من السيارة ...
دنيا نزلت من السيارة هم ووكفت كدامة وباوعتلهه صفح : شكلك تعبت اليوم ... باجر اذا متكدر عادي ترة ...
مو شرط يومية ...
أيمن : لا عادي خلي نكمل مدام بلشنة ... خلال يومين انتي متعلمة ... اذا بطلتي عناد واستفزاز طبعا ...
دنيا عوجت حلكهه دارت عينهه صفح ...
أيمن ابتسم شوية وتنهد : يلة ... اني رايح ...
بلعت ريكهه وباوعت عليه وهو ديلتفت :
ايمن ...
التفت عليهه بأستغراب وبادلهه النظرات ...
دنيا بخجل : شكرا ... تعبتك ....
أيمن ابتسم : همممم ...
بلعت ريكهه بتوتر وحجت بصعوبة : أذا ...أذا مكدرت تنام اليوم هم ...عود خابرني ... اذا ردت طبعا ...
أيمن باوعلهه بنظرات ممفهومه وبتسم : ماشي ... ولو عالتعب التعبتة هسة وياج متأكد حنام جفي ...
دنيا ضحكت بخجل وهو ابتسم : يلا رايح ...
دنيا : بيباي ...
.
.
بعد مرور كم يوم ....
دنيا : خاله اني كملت المواعين وصبيت الجاي هم ...
ام ايهم : ماشي وين رايحه لعد للمحل؟
دنيا : لا خاله ... حروح ارتاح بغرفتي شويه وراها اجي يمكم ...
ام ايهم باوعتلهه صفح : هممممم ... يعني مايجي ايمن اليوم ؟
دنيا بارتباك هزت راسهه : ماتوقع ...
ام ايهم : ها ... اي ... شعجب ؟
دنيا باوعتلهه باستغراب : عادي خاله عندة شغل ...
ام ايهم : ها ... مو صارله فترة يومية جاي و انتي هم يخاله صارلج كذا يوم طالعه ويا تفرفرين بهالشوارع ... شوية زحمة ...
دنيا دارت وجهه بانزعاج ...
ام ايهم : لتزعلين مني حبيبتي بس اخاف لا الجوارين يحجون عليج بعدين ...
يعني ... طالعه وية ولد وحدج بهاليل وتفرفرون بالمنطقة ... واحنه معروفين والعين علينه ...
دنيا بلعت ريكهه بارتباك : بس خاله ... اني ماخذة موافقة جدو ويدري ايمن ديعلمني سياقة ...
ام ايهم : والله يخالة بكيفج ... اني حذرتج بعد وسويت العليه
يلة روحي ودي صينيه الجاي بالهول وصيحيهم ...
دنيا ابتسمت مجبورة راحت ودت صينيه الجاي ورجعت لغرفتهه ولزمت موبايلهه بتردد ..
* اليوم ماتوقع حيجي ... كال عندة هواية شغل وعندة هم اجتماع بعد الفطور... خلي اكولة ليجي اليوم احسن شي هم حجي مرة خالي صحيح لازم اخفف شوية لقائاتنة*
تنهدت بتوتر ودزتلة رسالة :
هلاو أيمن ... اكولك اليوم ميحتاج تجيني عادي خليهه على غير يوم مو مشكلة ...
أيمن جان بالموقع مال مشروعة ... قرة رسالتهه بملامح ممفهومة ومجاوبهه ...
ضلت تنتظر منه رد بعد ما شاف رسالتهه بس ماكو جواب رفعت حاجبهه بانزعاج :
عود ليش ميجاوب على رسائلي واذا جاوب بكلمة وحدة بس !! ...
حتى من نتخابر هو ساكت واني الالغي ...
هوووف ...
طلعت دنيا للصالة وكعدت وية البقية يتابعون مسلسلات وياكلون ويسولفون ...
بعد ساعة اجتهه مكالمه منه ... تسحبت بأرتباك لغرفتهه سدت الباب وجاوبتة : ألو ...
أيمن : ها دنيا ... اني بطريق جايج ...
دنيا رفعت حاجبهه بأستغراب وجاوبتهه :
ليش جيت مو كتلك ميحتاج ...
أيمن : ارجع ؟
دنيا : لااا مو هيج قصدي ... يعني علمودك مو عندك اجتماع فكلت خاف تعب عليك ...
أيمن : لا عادي ... اتأجل الاجتماع اصلا ... يلة حضري نفسج ...
دنيا بأرتباك ابتسمت : ماشي ...
ساعة 8 باليل ...
دنيا واكفة بالكراج بأرتباك تباعله وهو ديطبك سيارتة ... * ماعرف شوكت حتعود ... ليش كلما نلتقي احس بهالربهبة والارتباك !!*
نزل من سيارتة وبادلهه النظرات ... مشى باتجاها وهي تباعله بخجل وتبلع ريكهه جان لابس قميص رصاصي وبنطرون اسود وسترة سودة : * بس اريد اعرف الزلم من يرجعون من الدوام هم هيج كلهم كشخة ويلمعون مثلك!!*
دنيا ابتسمت بارتباك : هلاو ...
أيمن هز راسة بخفة وبتسم : هلاو ...ها جاهزة ...
دنيا هزت راسهه : همممم ... مبين تعبان خلي ناجلهه ...
ايمن : لا تعبان ولا شي لتتحججين ...جدي نايم ؟
دنيا : اي نام قبل شوية ... سال عليك طبعا عباله ينتظرك ... بس كتله حتتأخر فراح نام ...
أيمن : هممممم ... مو مشكلة على باجر امرلة ... يله ماعندج شي ؟
دنيا : لا جاهزة ...
ايمن مشى ودنيا بصفه :اليوم حتسوقين السيارة لوحدج واني حمشي وراج ...
دنيا ابتسمت بالهفة: صدك ؟ اخييييرا ...
ايمن : اي بس مو مثل البارحة اطيرين ... حضل وياج عالموبايل بس تغلطين تترزلين ...
باوعتله صفح : لا ان شاء الله ماغلط ههههه ... بس كول يا الله مو شبعت رزايل صارلي يومين ...
ايمن : تستاهليهن لو لا ...
دنيا ابتسمت ابتسامه جانبيه وفتحت سيارتهه ...
ايمن : مثل مكتلج على كيفج وركزي بالستيرن شغلج كوله بي و عوفي البريكات ...
دنيا : حاضر استاذ ...
.
.
ميار و وليد يتمشون بحديقة بيت سليم ... ميار جانت معزومة ابيتهم عالفطور...
ميار : حبيبي ...
وليد وهو كايدهه : روحة ...
ميار : شو احس خاله بعدهه مطايقتني ... داسوي كل الكلتولي عليه انت وزينه بس مديفيد ...
وليد ابتسم : ميخالف حبيبي ... هي امي هيج صعبه بس صدكي فترة وتلين ... بعدين انتي متشوفيهه هي وية الكل هيج طبعهه ... يعني لتاخذين على نفسج كولش ...
ميار : هممممم ... ماعرف ... يلة المهم اني مراح استسلم اخليهه تحبني يعني اخليهه تحبني ... هسه تشوف ...
وليد ندار عليهه وحضنهه : لك انت منو ميحبك دخيل ربك الخلقك ... وحضنهه
ميارحضنته بقوة واستنشقت عطرة : لك اعشقك واعشق هالعطر الخاله واعشق حضنك الدافي و كولشي بييييك اعشقة حبيبي ...
وليد : لج كافي ماتحمل خرررب .... شلون هسه بيج بوسه بهالشفايف الة اخليهن يورمن ...
ميار احمرت بخجل : لازم تكلبهه +18 بنهايه متكدر ...
وليد ابتسم بدهاء : لا ماكدر ...
صدك معرفنه اخبار دنيا وايمن علمهه سياقة لا ...
ميار : كل يوم يمرلهه باليل ويطلعون ياخذولهم فرة بالمنطقة ويرجعون ...
شو تكول صارت احسن سياقتهه ماعرف بعد ...
وليد : لحد هسه ممستوعب ايمن عندة خلك يعلم احد ...
ميار : هممممم وموبس هيج ملتزم وياها كولش ويوميه جايهه ...
وليد : هههههه شبيج بابة هاي دروب ...
ميار : ههههههه طبعاااا ... بس حبيبي لو تشوف دنيا شلون تغيرت نفسيتهه ورجعتلهه ضحكتهه ... هيج الحب يسوي معجزات ويكلب حال الانسان ...
وليد : هو الصدمة مو بس بدنيا ... الصدمة بابن عمي شلون نكلبت احواله ... اييي ... الله يهديهم ويسعدهم شرايدين قابل ...
ميار : هممممم ... ان شاء الله...
وليد : صدك حبيبي ... مناوية تشوفين غرفتنه ؟
ميار : ها ؟
وليد باوعلهه صفح : ذاك اليوم مقبلتي بحجة اهلج جايين وياج وعيب ...
اليوم بس انتي ...
ميار : مو ... اخاف لا عيب من اهلك نصعد للغرفه وحدنة حبيبي ...
وليد : ليش !! صاعدة تشوفين غرفتج وين العيب بالموضوع!! بعدين اهلي وينهم متشوفيهم كلمن راح لغرفته اصلا همه يريدون ناخذ راحتنه ....غمزلهه ...
ميار بخجل بلعت ريكهه : والله تريد الصراحة ... اني خايفة منك ...
وليد : لاه لاه مع الاسف والله حبيبي ... تخافين مني !!!
ميار ابتسمت بدهاء : ها يعني متسوي وكاحات اذا صعدت وياك ؟
وليد : يعني قابل شحسويلج يا حبيبتي انتي مرتي ترة عادي ... بس ثقي بيه شوية ... اخذ ايدهه ومشو للغرفة ...
ميار تنهدت بارتباك : وليد ... بس دقيقة ..
وليد : اشششش ... كافي دلع ...
.
.
ايمن يسوق سيارته ويمشي ورة سيارة دنيا ويحجي وياها بالموبايل : عفيه ... باعي شلون من عفتي البريكات تحسنت سياقتج ...
دنيا : صدك ؟... شتشوف زينة سياقتي يعني ..
ايمن : هو اني الاشوف لو انتي تشوفين نفسج ...
دنيا : يعني قصدي انت كمدرب شنو رايك بسياقتي هسه ؟
ايمن : مدرب !!
دنيا : معلم عمي ... المهم الفكرة ...
ايمن ابتسم : يعني ... ماشي حالج ...
دنيا ابتسمت : مممم ... ماعرف يمكن اذا سقت بوحدي حخاف ... ...
ايمن : لا انتي تكولين هيج ... هسه مرة مرتين تطلعين لوحدج عادي تتعلمين ...
دنيا : ... يعني بعد هاهية ... ماحتاج تعليم ؟!
ايمن : مممم تقريبا ... بس كتلج يحتاج اطلعين بيهه هواية لحد متاخذ ايدج ذبة ...
دنيا بحزن : معناها بعد مدربني هاهيه ؟!
ايمن : اي متحتاجيني بعد ...
دنيا تنهدت بحزن وبرطمت شفايفهه ...
ايمن : ليش !؟ الظاهر مشبعتي من رزايلي ...
دنيا ضحكت شويه : تريد الصدك ... اي شبعت ونتخمت هم نطيتني رزايل مال سنة ليكدام ههههه ...
ايمن ضحك بخفة : غير انتي اجيبيهه لنفسج ...
دنيا : لا بس مانكرلوما رزايلك جان ليهسه السيارة بالكراج وجدي يحجي عليه ...
مانسة وكفتك الصراحة ... لازم اردلكياها
ايمن رفع حاجبه : * هممم ترديلياها متجوزين من سوالفج *
بصوت حاد حجة : التهي بسياقتج دنيا ...
دنيا : لا جديات داحجي ... لازم اردلكياها ... شنو رايك اعزمك عالفطور فديوم ...
ايمن : لا شكرا ...
دنيا بانزعاج : ليش ؟
ايمن : اذا ترديلياها فمو بعزيمه ...
دنيا : لعد شتريد ؟؟
ايمن : افكر واشوف ... هسه افتري و طلعي عالسريع ...
دنيا : عالسريع !!!
ايمن : اي لعد شنو هاهيه لازم تتعلمين على كل الطرق ...
دنيا : زين اكولك قبل لنطلع عالسريع خلي نوكف نشربلنة شي بارد ميته عطش ...
ايمن تنهد بانزعاج : اهو...
دنيا : حبااااب ... حباااب ...ميته عطش النهار كوله ... احس ريكي نشف ... عالسريع نشتري ونشربهن منطول ...
ايمن : امري لله طبكي يله ...
دنيا بابتسامة عريضة : مااشي ...
طبكو سياراتهم ونزلو ...
دنيا : اني عازمتك ...
ايمن باوعلهه صفح ورفع حاجبه : دوكفي هنا ونتظريني ...
دنيا باوعتله صفح: هاي شبيك ! هسه واذا عزمتك هالمرة شو كوله انته التعزم ميصير هيج ...
ايمن : لا يصير ... احجي شتريدين!!؟
دنيا تنهدت : عصير موز وفراوله بدون شكر...
ايمن : بس ؟ متريدين شي تاكلي ...
دنيا : ها ... مممم ... اي جيبلي بان كيك ميني ... اريدة بالنوتيلا .. ذولة يسوو طيب ...
ايمن ابتسملهه : حاضر عيني ... بعد رايدة شي ثاني ؟
دنيا بادلته الابتسامه وهزت راسهه بنفي ...
ايمن : اوكفي يم السيارة هسة جاي ...
راحت دنيا واتجت على سيارتة ... عيونهه تراقبه وهو يدخل للمحل ويحجي وية الكاشير و مبتسمه بهيام ...
* هالكم يوم العدو وياك غيرو نضرتي عنك ... و رغم انت تغيرت هوايه بس اكو جزء بسيط من ايمن القديم بداخلك متكدر تظمه عني ... واني متاكدة كلما نبقة سوة اكثر وتطور علاقتنه حيضهر ايمن القديم اكثر واكثر *
انتبهت عليه وهو شايل طلبيتهم ويمشي باتجاها رافع وحاجبه ومعاجبه الوضع ... ابتسمت بداخلهه * صاير روحة بخشمة وميتحمل شي بس يلا عادي يعجبني بكل حالاته *
دنيا بابتسامة عريضة : اخيييرا ... متت عطش ..
ايمن : شربي مي اذا عطشانة شلج بهالعصير شكلة يلعب النفس ..
دنيا : همممم ... شمهما جان شكله ...اكيد طعمه ارحم من العصير الاخضر الطالبة لروحك ...
ايمن بتوتر : شسوي ملكيت غير شي ردت كهوة سادة ماعندهم ... شكد فاشلين ...
دنيا ابتسمت : ولا يهمك من نكمل نرجع للبيت واسويلك كهوة .. بس لتعصب ...
ايمن باوعلهه صفح وسكت ...
ابتسم على منظرهه وهي تاكل البانكيك بسعادة ...
ايمن : ماعتقد اكو شي يخليج مبتسمه هشكل غير الاكل ..
دنيا بلعت اللكمة البحلكه ورجعت حطت لكمك ثانية ... لا اكو ... باوعت عليه بنظرة ممفهومة وبتسمت ...
ايمن بادلهه النظرة باستغراب ودار وجهه بارتباك...
دنيا : و انت ؟...
ايمن باوعلهه صفح ...
دنيا : قبل جانت كتب الطيران تخليك مبتسم ...
هسه شنو الشي اليخلي الضابط ايمن سليم اركان مبتسم ؟
ايمن دار وجهه بملامح ممفهومة وسكت ..
دنيا باوعت عليهه بفضول ...
ايمن : الشي الخلاني ابتسم قبل هو نفسه اليخليني ابتسم هسه ...متغير ...
دنيا : اللي هو ؟!...
ايمن باوعلهه بنظرة غريبه خلت دنيا تبلع ريكهه بارتباك ...
ابتسم ابتسامة جانبيه بدون ميقطع نظراتهم وحجة بنبرة هادئة :
يعني صدك متعرفي ؟!
دنيا بارتباك بادلته النظرات ... وجهه احمر ودكات گلبهه زادت بعد ما بدت تستوعب معنى كلامة ... دنكت راسهه بخجل وسكتت ...
ايمن تنهد : وطبعا الشي اليخليني ابتسم هو نفسه الينرفزني ويعصبني خاصتا من يعاند وميسمع الكلمة ...
دنيا باوعت عليه بتوتر:
بس اليوم اني حبابة ومعاندتك هوايه ...
باوعلهه بنظرة جانبيه وبتسم ...
دنيا بادلته الابتسامة بخجل ... بلعت ريكهه بارتباك ولمست خصلة من شعرهه ورفعتهه ليورة ...
اما هو فبسبب هالحركة العفويه السوتهه عيونه صارت تتأمل شعرهه بلا وعي ... تذكر هالعادة العندهه من تخجل تلعب بخصل شعرهه ... هالخصل اللي دائما يتمنى يلمسه ويشمه شكد ميريد لحد ما يرتوي داخله بعطرهه ...
ضل يتأملهه لحد ما لاحظ خصله وكعت قريب وجهه بإهمال وهي جانت ممهتمه تشرب بالعصير وتباوع كدامهه بخجل ..
مد ايدة بدون تفكير ولمس هالخصلة بهدوء ورجعهه ورة اذنهه ..
دنيا بتفاجأ ووجه محمر فتحت عينهه وباوعت بعيونه اللي جانت هايمه بتفاصيلهه وتتاأملهه بطريقه ممفهومة ...
بلعت ريكهه بارتباك وضلت تتأمل عيونه بخجل هي هم
لحد ما ابتسم شويه نزل ايدة ودار وجهه قاطع نظراتهم : كملتي ؟
دنيا هزت راسهه بتوتر ...
ايمن : يله لعد ...
دنيا : خلي نرجع للبيت ... عود غير مرة نطلع عالسريع ..
ايمن : لا ... كتلج اطلعين عالسريع اليوم انتهى الموضوع ... لتصيرين جبانه ...
تنهدت دنيا بخوف : حباب ...
ايمن : بابة شلون تريدين تتعلمين سياقة وانتي مطالعه على طريق سريع !!!..
يلا شو تحركي كدامي وركبي سيارتج ... يلا ...
زفرت دنيا بارتباك راحت لسيارتهه ...
.
.
وليد : شنو رأيج بيهه؟
ميار ببسعادة تتأملها: تجنن ..
وليد : معليج بلاثاث اكيد ابدلة بس قصدي عالمساحة ...
ميار : حبيبي مساحة غرفتك يبنون بيهه بيوت هسه ههههه...
كولش زينه وتجنن حتى الاثاث ميحتاج تغيير ماكو احلى من هيج شي ...
وليد ابتسم ولمس وجناتهه:لا شلون حبيبي ... غير نجيب غرفة مال متزوجين ... على ذوق حبيبتي ...
ميار : حبيبي اي شي والله بس اهمشي كنتور جبير لان ملابسي كومة ...
وليد : ههههه ... وكنتوررجبيير هم تدلل ميمي ..
ميار ابتسمت : احتمال اخذ كل الكنتور الي ... تقبل ؟
وليد : الكنتور والغرفه وصاحبهه كولهه الج عشقي ...
بس تعاي يمي عاد ... كولشي تحلمين بي احققلجيا ...
ميار حضنته بحب : احبك وليد ... متتصور شكد فرحانة اني هلايام وممصدكة ... اريد اليوم قبل باجر اتخرج ونتزوج وواصير الك وتصير الي ... الي لوحدي مالتي ...
وليد ضحك بخفة وهو حاضنهه : هانت يعمري مبقة شي ...
ميار بعدت راسهه شوية وباوعت بعيونه بخجل وليد بادلهه النظرات وتقرب عليهه اكثر ...
بهيام غمضت عينهه وبلعت ريكهه وهي تستنشق انفاسة الدافيه ...
وليد فقد حرفيا بثواني ...اخذ شفايفهه بحركة سريعه بين شفايفه ... بنغم ورغبه يمتصهن ... وميار سلمتله شفايفهه باستسلام وحاولت تجاري ..
دفعهه وليد وهو حاضنهه وتقدم بيهه خطوة وخطوتين وثلاثة لحد ما اصطدمت رجلهه بحافة السرير ... بهدوء حنى ظهرهه بتدريج لحد ما نامت فوق السرير وهو فوكاها بدون ميقطع قبلتهم ...
ميار بارتباك دفعته عنهه شويه وباوعت بعينه الخدرانة :
و ... وليد !
وليد بعدم اهتمام رجع اخذ شفافيهه وبلسانة تفحص زوايا فمهه بشغف ...
فصل قبلتهم ونزل بهدوء يشم رقبتهه ...
ميار جوا ذابت بالمساتة وانفاسة ...
طبق قبلاتة على طول رقبتهه لحد ما وصل لخلف اذنهه وامتصة فجأة بقوة ...وهي أنت ..
بدون وعي ضل يمتص ويقبل رقبتهه ويطبع اثار حبه ورغباتة عليهه بشغف وهي متشبثة بجتفه بتوتر ... مد ايده وفتح اول دكمة من قميصهه ميار بارتباك فتحت عينهه وبادلتهه النظرات ...
ابتسم وليد ابتسامة خلتهه تطمأن وتذوب بنظراتة ..
فتح ثاني دكمة وثالثة لحد آخر دكمة من قميصهه...
بعيون خدرانة ضل يتأمل جمالهه ... بشرتهه البيضة الناعمة كأنو قطن... انحنائات صدرهه وخصرهه المثاليه...
نزل راسه بهدوء يقبل كل جزء ظاهر منهه وميار تأن جوا بخجل وتتنفس بصعوبه ...
بعد دقايق وليد باوعلهه بنظرة هايمه وبتسم :
ميار ...
ميارتتنفس بتعب ومغمضة عينهه : همممم ...
بصدمة فتحت عينهه من نزع تيشيرتة وبرزت عضلات جسمه ... بلعت ريكهه بخجل من وكع نضرهه على عضلات بطنة وجسمه الرشيق اخذ ايدهه وخلاها تلمس بشرته الحنطية بهدوء صدرة نزولا لعضلات بطنه ميار تتنفس بصعوبهه وجهه احمر وقلبهه يدك بجنون ...
بتدريج نزلهه جوة خصرة وهمس باذنهه : لتخافين ... سوي الحكولج عليه وبس ...
أنت تقرأ
النصف الآخر
Romanceيعود حب طفولتها الأول ...بعد إنتظار دام سنين طويلة... لكنها تتفاجأ بأنه لم يعد ذاك الفتى الصغير اللذي احبته ... أصبح باردا قاسي بلا قلب ولا ذكرى لها .... هذا ما فعلته اوجاع الدنيا واقدارها وماضيه به... فهل سيكون لها أمل بأن تمحي ماضيه الأليم ؟ و...