بارت ٦٥ ج١

751 33 48
                                    

مرحبة حبايب ...
طبعا اعتذر عن تأخيري المتكرر واتمنى تعذروني لان حاليا دامر بظروف كولش متعبه ... مريضة ومداطيب  وكلما اكول صرت زينه ارجع انتكس ...
بس رغم هذا متركت الكتابه وكاعد احاول ابذل كل جهدي وانزللكم بارت وماخلف بوعدي وياكم فياريت تعذروني ومتضغطون عليه وتدعولي بشفاء حبايب ...وغير هالشي نزلت نص البارت والباجر انزل التكمله .
ادري وعدتكم انزلة كامل بس ملحكت انقحة لان كولش طويل فنقحت نص وباجر انزل النص الثاني ...
اسمتمتعو ❤️❤️❤️❤️
*************************

ايمن :

دنكت راسهه بوجه محمر وابتسامة خفيفه نرسمت بطرف شفايفهه ...

رفعت عينهه تباع بعيوني بأرتباك ... بادلتهه الابتسامة وتنهدت بتعب ماعرف شنو من تأثير عندهه هالبنيه ...
شلون تأجج الجحيم البداخلي وشلون بالحظة تطفي ...
وبلا وعي نصب تركيزي على شفايفهه الوردية ... سبحانك ربي من خلقتهه بهالدقة وهالجمال ...
تذكرت اثر ملمسهن الناعم على شفايفي ...
اذا ملمسهن هيج عمل بيه لعد طعمهن شلون ؟

نعلة على ... هم عضتهن ... اخ منج شكد تحبين تعذبيني ...همست :
لتعضيهه...
همهمت بأستفهام طالقة صراح شفايفهه التوردت اكثر واكثر ..
وبدون تفكير لزمت حنجهه مقرب هالشفايف العذبتني اكثر مني ضارب كل اتفاقياتنة و خطوطهه المستقيمه بعرض الحايط ...

دمجت شفايفي بشفايفهه بقوة ممهتم بردة فعلهه المصدومة ولا جسمهه اليرجف بين ايدي ...

حسيت بأيدهه تدفع صدري بيأس تحاول تبعدني عنها بس هيهات كلما تقاومني اكثر اقربهه مني اكثر واكثر ... هه ... كل عقلهه اضيع هالفرصة من ايدي ...

دائما جنت اسأل نفسي ليش مرغبت ابوس اي وحدة من العرفتهن بحياتي رغم كولشي عدة هالسالفة سويته وياهن ! جنت اتقزز واشمأز من هالموضوع بشكل مبالغ بي ...

زين شمعنى هسه ممتقزز من دنيا !!
ليش كدام شفايفهه بذات نمحت كل وساوسي وقوانيني ومو بس هيج ارغب بيهن لدرجة الهوس وصعب عليه حتى اقاومهن ...

رجعت تركيزي بالديصير حاليا وبدون مافصل شفايفنه رفعت ايدهه التدفعن وثبتتهه عالباب الوراها بقوة وهي مستمرة تحارب انفاسهه و تقاومني بيأس ..
اكيد رافضه الديصير وادري الكاعد اسوي انانيه مني بس مو مهم ....
المهم هسه ارتوي من شفايفهه واذوب بيهه وبروحهه وبكل جزء من كيانهه ...

بداخلي كمية رغبة وشغف ومشاعر جامحة بحياتي محاس بيهه قبل وية اي مرة ...
عجيب شلون بوسة وحدة منهه گلبتني گلاب وخلتني افقد حتى نفسي ...
كأنو جنت ميت وهالشفايف حيتني ...

بدة جسمهه يرتخي بتدريج وتهدأ اخيرا ...
صح مبادلتني بس استسلمتلي وهالشي كافي يخليني استغل هالفرصة ابشع استغلال مفرق بين شفايفهه و ماخذ شفتهه الجوة بين شفايفي امتصهه بشغف ...

النصف الآخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن