2

451 39 0
                                    

من يهتم. كنت أعرف بالفعل ما كانوا يخططون له ، لذا منعت ذلك قبل حدوث أي شيء.

"سأرتدي نفس الفستان الذي ترتديه أختي الكبرى!"

ظللت أبكي وقلت إنني لن أحضر الحفلة إذا لم أرتدي نفس الفستان لأختي. جاء أبي وأمي لإيقافي لكنني لم أستطع الوقوف لأن حياتي كانت في خطر. لم أتمكن من دخول غرفة الحفل مرتديًا نفس الفستان حتى أصبح حلقي hoa.rse. صورتي الكبيرة هي تقوية مكانة البطلة ، كلارا. أوه ، كم أنا ماكرة. عيد ميلادي الأخير في السنة الماضية بينما كنت أتعجب من ذكائي ووصل عيد الميلاد الثامن الذي طال انتظاره.

"لقد أعددت فستان الآنسة كلارا."

كما لو كانوا يتوقعون بالفعل أنني سأحدث فوضى ، أعدت السيدة لشبونة عددًا قليلاً من الفساتين. اخترت أرقى وأرقى فستان ذهبي.

"هذا سوف يناسبني بشكل أفضل!"

لا شك أن هذا الفستان سيكون الفستان الأكثر بروزًا لأنه سيتباين مع شعر كلارا الأبنوس. بالطبع ليس هذا هو السبب الوحيد. إنه أيضًا لأن اليوم هو اليوم المقدر الذي طال انتظاره.

"ألا يكون هذا خياليًا جدًا؟"

"لا ، إنها جميلة جدًا."

بما أن هذا الحزب هو شأن مهم حقًا ، فإن مثل هذا الإعداد ضروري. لماذا ا؟ اليوم هو أول يوم تلتقي فيه كلارا ببطل الرواية. نظرًا لأن الشخصية الرئيسية الذكر سترتدي زيًا ذهبيًا وإذا كنت أرتدي نفس اللون فسوف أتلقى نظرة سريعة على الأقل. وإذا تحرك الأشخاص المحيطون بالجو ، فستنتهي اللعبة. خطتي الشريرة بدأت للتو.

بطل الرواية هو أليكس ابن الملك ووريث العرش. كان هو الذي أعدم سيل. بالمناسبة ، أليكس هو الشخصية المفضلة لدي بين عدد لا يحصى من الشخصيات الأخرى. كان هذا هو السبب الذي جعلني أرغب في أن أكون كلارا ، وليس سيل التي قُطعت رأسها. أليكس هو البطل الأكثر مثالية في قصة خيالية رومانسية. إنه ذكي وقوي وذكي وقلب بارد في جميع الأوقات ولكنه دافئ تجاه حبيبته. إنه الرجل الأكثر جاذبية في هذا العصر. إنه سيد السيف الذي لا يقهر وبمجرد أن يعتقد أن شخصًا ما هو الشخص ، فإنه يستحوذ على هوسه بجنون. شعر نيلي غامق والعين أكثر احمرارًا من الياقوت ، كدت أصاب بنوبة قلبية عندما رأيت الغطاء لأول مرة. أوه ، أنا أحب الرجل المهووس. أليكس هو عبقري حصل على شهادة التخرج المبكر من الأكاديمية حتى أنه أخذ فضلاً التعليم الإمبراطوري ليكون الإمبراطور التالي.

"ماذا تريد أن تكون عندما تكبر يا أختي؟"

"حسنًا ، ربما أريد أن أتزوج رجل وأصبح أماً."

يا إلهي ، ماذا أفعل مع هذا الطفل غير الأناني وغير الطموح. انغمست في البكاء وأنا أشاهد كلارا التي أرادت أن تكون زوجة صالحة وأمًا حكيمة. على عكس كلارا التي فقدت عائلتها منذ صغرها والتي أرادت الزواج بشكل طبيعي وسعيد. لم يكن أليكس مهتمًا حقًا بالزواج. لذلك في البداية ، قرر الزواج من سيل دون تردد. المشكلة هي أن سيل اكتشفت أن كلارا طفلة بالتبني.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن